تسريب مُلصق إعلاني جديد يكشف تفاصيل كاميرا هاتف Vivo X80 Pro Plus

تستعد شركة Vivo لإطلاق سلسلة هواتف Vivo X80 في حدث سيقام قريبًا، وكشفت تسريبات الفيديو الأخيرة عن تلقي الضوء على الإصدارات القادمة من الشركة.

وظهر ذلك أيضًا من خلال ملصق إعلاني جديد لسلسلة هواتف Vivo X80 القادمة، حيث كشف عن المُلصق عن تصميم الكاميرا الخلفية في Vivo X80 Pro Plus قبل الإعلان القادم.

وطرحت شركة فيفو هواتف X80 وX80 Pro، بالإضافة إلى هاتف Vivo X80 Pro Plus في وقت لاحق من هذا الشهر، وشهدت الإصدارات القادمة عددًا من التسريبات، كما تم رصد هذا الهاتف أيضًا على منصة Google Play.

وأظهرت تسريبات المُلصق الإعلاني لسلسلة X80 القادمة، أنه يركز بشكل خاص على تصميم الكاميرا في إصدار X80 Pro Plus، حيث تظهر وحدة مستطيلة كبيرة وتتضمن تصميمًا دائريًا يتضمن عددًا من مستشعرات الكاميرا، مع مستشعر في في الجزء السفلي الأيسر من وحدة الكاميرا على أنه جهاز استشعار منظار تليفوتوغرافي.

ومن المُتوقع أن تشتمل وحدة الكاميرا على شاشة صغيرة في الجانب الأيمن، كما تُشير التسريبات إلى أن هاتف X80 Pro Plus سيأتي مع مستشعر ISOCELL GN1 رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل.

وتشتمل إعدادات الكاميرا أيضًا على مستشعر IMX598 بدقة 48 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة، بالإضافة إلى مستشعرين 50 ميجابكسل JN1 وJN2.

كما تُشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمعالج vivo V1 مخصص لكاميرا ISP، حيث يعرض الملصق الإعلاني مزيدًا من التفاصيل حول الكاميرا، حيث يأتي المستشعر الرئيسي بحجم 1 / 1.3 وفتحة عدسات f / 3.4، كما وكذلك مستشعر Samsung GN5 بحجم 1 /.157.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد