تسريبات هاتف Samsung Galaxy S24: التصميم والمواصفات وموعد الإطلاق

في هذا المقال سنتحدث عن تسريبات هاتف Samsung Galaxy S24 الأخيرة والتي أشارت إلى تصميم ومواصفات الهاتف المحتملة بالإضافة إلى موعد إطلاقه.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24

مصدر الصورة: OnLeaks x Smartprix

تصميم هاتف Galaxy S24 المسرب

قامت الشركة الشهيرة OnLeaks بالتعاون مع Smartprix للكشف عن تصميم هاتف Samsung Galaxy S24 الذي يتضمن تغييرات ملحوظة هذه المرة. ومن أبرز هذه التغييرات هو التصميم ذو الحواف المسطحة بدلاً من الحواف المستديرة التي كانت سائدة في هاتف Galaxy S23.

ربما يكون هذا التغيير مثيرًا للجدل وقد لا ينال إعجاب الجميع، ولكن يجب أن نراقب كيف سيستقبله الجمهور. يجدر بالذكر أن تسريبات سابقة أشارت أيضًا إلى احتمالية استخدام حواف مستديرة في هاتف Galaxy S24 Ultra. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التصميم مؤشرات على وجود هوائيات عريضة النطاق، وهو تحسين يمكن أن يلقى ترحيبًا كبيرًا من قبل المستخدمين.

تصميم هاتف Galaxy S24
مصدر الصورة: OnLeaks x Smartprix

وتشير المعلومات إلى أن أبعاد الهاتف تقدر بحوالي 147 × 70.5 × 7.6 ملم، مما يشير إلى أنه قد يكون أطول قليلاً من سابقه. وبصورة عامة، لا يبدو أن هناك تغييرات كبيرة أخرى في التصميم. حيث سيستمر هاتف Galaxy S24 في تضمين ثلاث كاميرات خلفية منفصلة، ومن المتوقع أن يأتي بشاشة بحجم 6.1 بوصة تحتوي على ثقب في منتصفها للكاميرا الأمامية. هذا ويُظهر التسريب أن الهاتف سيأتي بلون أبيض، ومن الممكن أن نشهد المزيد من الخيارات اللونية.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 المحتملة

من الممكن أن يأتي هاتف Galaxy S24 بشاشة من نوع LTPO، وهذا سيكون أمرًا جديدًا في الطراز العادي. وقد يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد. هناك أيضًا احتمالية لإصدار محلي يعتمد على معالج Exynos 2400، ولكن ذلك قد يكون محدودًا لبعض الأسواق.

من المتوقع أيضاً أن يحمل الهاتف بطارية بسعة 4700 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 45 واط، وسيعمل بنظام One UI 6.0 مبني على Android 14. وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، من الممكن أن يضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة سوبر وايد بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10.5 ميجابكسل. هذا ومن المفترض أيضًا أن يكون مجهزًا بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ودعم الشحن اللاسلكي وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 5126 جيجابايت.

توقعات موعد إطلاق الهاتف Galaxy S24

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 في يناير 2024، وهو موعد مبكر بالنسبة لدورة إطلاق هواتف Galaxy S المعتادة. ومع ذلك، يجب أن ننتظر المزيد من المعلومات الرسمية للحصول على فهم أكبر للجهاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد