تسريبات مانجا kingdom 753 بعنوان ذيل الساقة ومفاجآت جديدة بانتظار المتابعين

تعتبر مانجا كينجدوم واحدة من أشهر أعمال الأنمي في اليابان، وتدور أحداثها حول الممالك الصينية المتفرقة قديمًا وكيف توحدت بعد صراعات امتدت لسنوات طويلة، وخلال الأحداث تتصارع الممالك وتسعى كل منهم إلى هزيمة الأخرى من أجل تدعيم قوة المملكة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تسريبات أحداث الفصل المرتقب مانجا kingdom 753 وما سوف يحتويه من مفاجآت جديدة للمتابعين.

تسريبات مانجا kingdom 753 مترجمة

تسريبات مانجا kingdom 753 مترجمة

أهم أحداث الفصل 752 مانجا كينجدوم

في الفصل السابق من سلسلة مانجا كينجدوم دارت مجموعة من المواجهات بين قبيلة تشين وقائدها هوان كي وبين ريبوكو ساما، انتهت بالإطاحة بهوان كي وسقوط قبيلة تشين وتأهب ساما وأتباعه للعودة مرة أخرى، لكنهم سيواجهون مفاجآت خلال رحلة العودة وهذا ما سوف توضحه أحداث الفصل الجديد.

اطلع على: «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝» تسريبات مانجا وان بيس 1080 الفصل بعنوان “البطل الأسطوري”

أحداث مانجا كينجدوم 753

في الفصل القادم من سلسلة المانجا الشهيرة “مانجا كينجدوم” سوف تتناول الأحداث تأكيد لموت القائد “هوان كي” أقوى قادة مملكة تشين، وأثر ذلك على هزيمة وسقوط هذه المملكة، بالإضافة إلى تأثر الشخصيات المختلفة في المانجا بموت هوان كي على يد الأعداء.

ستشهد الأحداث مواجهات جديدة أو تحالفات أيضًا بين الممالك الستة المتبقية تسعى كل منهم إلى تحقيق القوة لنفسها، وفي بعض أجزاء الفصل يمكن التعرف على جزء من تاريخ هوان كي كقائد حاول الكثيرون النيل منه وخططوا لذلك لفترة طويلة؛ حيث يقول ريبكو ساما في أحداث الفصل أنه استمر لمدة ستة أشهر في وضع إستراتيجية من التحضيرات الدقيقة والتخطيط الممعن للقضاء عليه وبالفعل نجح في ذلك.

توضح الصور التالية أحداث الفصل 753 من سلسلة مانجا كينجدوم مترجمة باللغة العربية:

 

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

مانجا kingdom 753

 

ويحمل الفصل عنوان “ذيل الساقة” وهم الجزء من الجيش الذين كانوا في النهاية لحماية الساقة ومن بينهم الجنرال كانكي الذي لم يصل إلى الجيش فقد تم الإطاحة به وكاد جيشه أن يتعرض للإبادة الشاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد