تسريبات: شاومي “Xiaomi” ستُطلق هاتف Xiaomi 12 Ultra في شهر مايو 2022

قد تُطلق شركة Xiaomi هاتف Xiaomi 12 Ultra في شهر مايو القادم ٬ حيث أشارت تسريبات جديدة إلى أن الشركة تستعد فعلاً لإطلاق هذا الهاتف في حدث سيُقام في شهر مايو المقبل.

وكشفت التسريبات المتوفرة حتى الآن عن بعض مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي سيأتي بشاشة OLED تدعم جودة عرض QHD ومعدل تحديث 120 هرتز.

وتُشير هذه التسريبات الجديدة إلى أنه سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra في السوق الصينية في شهر مايو، على أن يتم إطلاقه في الأسواق الأخرى لاحقًا.

وتم إطلاق سلسلة Xiaomi 12 في السوق الصينية في شهر ديسمبر 2021، وبعد ذلك تم طرحه في الأسواق العالمية في مارس 2022.

كما سيأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra الجديد بشريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، مع دعم الهاتف ببطارية بقدرة 4900 مللي أمبير، وتقنية الشحن السريع 120 وات، كما تم تطوير إعدادات الكاميرا الخاصة بالهاتف بالتعاون مع Leica.

وطرحت شاومي عدة إصدارات جديدة لهواتفها خلال هذا العام، حيث كشف مؤخرًا عن هاتف Redmi K40S الذي تم إطلاقه بالتزامن مع الحدث الخاص بالشركة الذي تم عقده في 17 مارس 2022، حيث ظهر الهاتف ببعض التغييرات عن النسخة الأصلية لـ Redmi K40.

الجدير بالذكر أن شركة شاومي الصينية قدمت مؤخرًا سلسلة هواتف Xiaomi 12 في الأسواق والتي تأتي مع هاتف Xiaomi 12 Pro كأعلى إصدار في السلسلة حاليًا، لكن Xiaomi تخطط لإطلاق إصدار Ultra قريبًا والذي تمت مراقبته في عدة التسريبات التي وردت من الصين مؤخرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد