تسريبات حديثة لهاتف Galaxy S22 Ultra تشير لميزة جديدة غابت 3 سنوات عن هواتف سامسونج

تسريبات متوالية عن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S22 Ultra، قبل ظهوره رسمياً، وقبل عدة أسابيع أشارت بعض التسريبات إلى عزم عملاق الهواتف الكورية “سامسونج” على تغيير إسم جلاكسي إس 22 ألترا، إلى Galaxy S22 Note، حيث سيكون هذا الهاتف بديل لهواتف النوت، وعدم إطلاق سلسلة Note العام الجاري نظراً لأزمة الرقائق العالمية، كما أن هاتف جلاكس إس 22 ألتر أو نوت، سيحصل على إمكانيات وتقنيات فائقة.

تسريبات حديثة لهاتف Galaxy S22 Ultra تشير لميزة جديدة غابت 3 سنوات عن هواتف سامسونج

أحدث تسريبات لهاتف Galaxy S22 Ultra

أما أحدث تسريبات لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra فقد أشارت أحد النماذج المسربة للهاتف إلى قيام سامسونج بتجهيز الهاتف بميزة كانت غائبة عن هواتف الشركة منذ ما يقرب من 3 سنوات، حيث تنوي سامسونج إضافة خيار لهاتفها المرتقب ليكون بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرا بايت.

وبحسب الموقع التقني المعروف باسم “جي إس إم آرينا” فإن آخر مرة طرحت فيه الشركة هاتف بسعة تخزين وصلت إلى 1 تيرا بايت كان بهاتفها “إس 10 بلس” وذلك قبل ثلاث سنوات، وتنافس سامسونج بهذه الميزة هواتف آيفون 13 برو وبرو ماكس.

كما أظهرت التسريبات حول هاتف Galaxy S22 Ultra، أن شركة سامسونج ستطرح منه لونين أبيض وفضي وبقلم إلكتروني تم تخصيص فتحه له بالهاتف، أما التصوير فسيكون الهاتف قادراً على تصوير مقاطع فيديو بدقة فائقة وممتازة، ومن المنتظر طرح الهاتف في الربع الأول من العام الجاري.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. العم بسطويسي يقول

    S22 ultra سيكون Note. تذكر كلامي عم عباعزيز