“تسريبات جديدة” هاتف huawei nova 11 pro سيصل قريبًا بسعر منافس ومواصفات جبارة.. تعرف عليها

أشارت مجموعة من التسريبات الجديدة إلى المواصفات الجبارة التي سينطلق بها هاتف huawei nova 11 proخلال الفترة المقبلة، وأكدت التسريبات ذاتها أن شركة هواوي حاليًا تعمل على تطوير هذه السلسلة لإطلاقها بميزة تستمدها من أيفون 14 تعرف عليها وعلى آخر التفاصيل المتعلقة بمواصفات الهاتف.

كاميرا هاتف huawei nova 11 pro

هاتف huawei nova 11 pro
هاتف huawei nova 11 pro

أما عن الميزة المستعارة من أيفون 14 وسوف ينطلق بها هاتف هواوي نوفا 11 فهي دقة الكاميرا؛ حيث يأتي بكاميرا دقتها 108 ميجا بيكسل عالية الدقة والجودة بينما النسخة العادية من نفس الإصدار huawei nova 11 سوف تأتي بكاميرا دقتها 50 ميجا بيكسل فقط.

ومن المتوقع أن تدعم هذه الكاميرا مميزات عديدة في التصوير العادي وتصوير الفيديو مما يجعل الهاتف من أقوى إصدارات هواوي، وخلال الفترة القادمة سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف.

قد يهمك: تسريبات جديدة تكشف عن سعر ومواصفات هاتف oppo reno 10 pro

مميزات هاتف huawei nova 11 pro

huawei nova 11 pro
مميزات هاتف huawei nova 11 pro

هناك العديد من المميزات الأخرى سوف ينطلق بها هاتف huawei nova 11 pro القادم من شركة هواوي، وهي مميزات مثيرة للاهتمام وتشمل ما يلي:

  • من المتوقع أن يعمل على بطارية عملاقة فائقة السعة.
  • سوف تدعم البطارية ميزة الشحن السريع بقدرة 100 واط.
  • من الممكن شحن الهاتف بالكامل في دقائق معدودة فقط.
  • قد يعمل الهاتف أيضًا على معالج سناب دراجون ثماني النواة من كوالكوم الأمريكية عالى التردد وتم زيادة التردد من أجل تقديم أداء أفضل للهاتف.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف في الأسواق المحلية والعالمية، ومع ذلك أشار تقرير سابق أن الهاتف سوف يتم إطلاقه في منتصف شهر أبريل، ولذلك نحن بانتظار إعلان الشركة بشكل رسمي عن موعد طرح الهاتف في الأسواق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد