تسريبات جديدة تكشف معلومات الشاحن وتقنية 5G لهاتف Samsung Galaxy M53 5G

بعد أيام فقط، من ظُهور هاتف Samsung Galaxy M53 المُرتقب عبر تسريب كشف عن جميع الميزات الرئيسية للهاتف تقريبًا، كشف مصدر آخر معروف بالتسريبات عن تفاصيل أخرى متعلقة بالشاحن وتقنية الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

حيث قام لمُسرب لشهير المعروف باسم “Yogesh Brar” بنشر تغريدة عبر حسابه على منصة تويتر، كشف فيها عن مواصفات هاتف Galaxy M53 5G المرتقب وجاءت هذه المواصفات مُتطابقة مع المواصفات مع تسريبات سابقة.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف أن الهاتف سيصل بأكثر من 10 نطاقات 5G، وأشار المُسرب الشهير أيضًا إلى أن سامسونج لن تزود الجهاز بشاحن.

وبالحديث عن المواصفات، سيأتي Galaxy M53 5G بشاشة 6.7 بوصة FHD + Super AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وسيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy M53 بمعالج MediaTek Dimensity 900 المقترن بذاكرة عشوائية الوصول RAM بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين بحجم 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وسيحتوي الهاتف على كاميرا رباعية من الخلف، التي تتضمن كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أماني بدقة 32 ميجابيكسل.

وسيعمل هاتف Galaxy M53 5G القادم بنظام تشغيل Android 12، مع واجهة مستخدم One UI 4.1، وسيحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، مع قدرة شحن بـ 25 واط.

ولم تكشف المعلومات التقنية المسربة عن موعد إطلاق هاتف Galaxy M53 5G، في انتظار الشركة الكشف عن هذا الهاتف قريبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد