تسريبات جديدة لعملاق شاومي القادم Redmi K60 ببطارية عملاقة

تعمل خلال هذه الفترة شركة شاومي عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم على تطوير سلسلة Redmi K60 الرائعة، والتي تأتي كخلفية لتشكيلتها السابقة Redmi K50، التي تم الإعلان عنها في شهر مارس الماضي 2022، حيث تتضمن إصدارين رائعين هما Redmi K50 وRedmi K50 Pro، ثم تبعتها الشركة بإصدارها المتميز في أغسطس الماضي بهاتف Redmi K50 Ultra.

تسريبات جديدة لعملاق شاومي Redmi K60

شاومي Redmi K60 القادم ببطارية عملاقة

تسريبات هواتف شاومي Redmi K60

ووفقاً للتسريبات الجديدة لمحطة Digital Chat Station الموثوق بها، فإن شركة شاومي تختبر سلسلة هواتف Redmi K60 في الوقت الحالي من أجل التحقق من التصميم، وبمجرد انتهاء الشركة من التصميم الداخلي الآمن سوف يتبع ذلك عملية التصنيع.

المعالج

من جانبه أوضح الموقع التقني “gsmarena” أن الهواتف القادمة من شركة شاومي سوف تعمل بمعالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من إصدار عام 2021 وهو من نوع Snapdragon 8+ Gen 1.

الشاشة

وأوضحت المعلومات التي تم تسريبها أن الهاتف الأساسي، من السلسلة المرتقبة سوف يأتي بشاشة رائعة بدقة 2K، بجودة عرض QHD +، وتعد تلك الهواتف من إصدارات شاومي المخصصة للألعاب.

البطارية

من المتوقع أن يحصل هاتف سلسلة شاومي Redmi K60 على بطارية كبيرة وعملاقة بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

الجزيرة الديناميكية

كما أوضحت التسريبات أن تشكيلة الهواتف القادمة من شاومي، سوف تكون من أوائل هواتف أندرويد التي ستدعم ميزة الجزيرة الديناميكية أو Dynamic Island التي تقدمها شركة آبل في أجهزتها المميزة iPhone 14 Pro.

وأشارت التسريبات أيضاً أن مطوري واجهة المستخدم من شركة شاومي MIUI، قد بدأوا في اختبار تطبيق Dynamic Island من أجل التحكم في عناصر الموسيقى والإشعارات الأخرى.

يهمك أيضاً:
كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب
ميتا توجه تحذير عاجل لمليون مستخدم على تطبيق فيسبوك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد