تسريبات جديدة عن آيفون 14 قنبلة أبل القادمة التي ستُحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية

بالرغم من قيام أبل الأمريكية بالإعلان عن أحدث منتجاتها الشهر الماضي فقط، إلا أن التسريبات بدأت تتوالي عن آيفون 14 المتوقع الإعلان عنه العام القادم 2022، ووفق ما ورد من تسريبات حتى الآن فسوف تحمل إصدارات أبل للعام المقبل مميزات سوف تحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية.

تسريبات جديدة عن آيفون 14 قنبلة أبل القادمة التي ستُحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية

تسريبات جديدة عن آيفون 14 قنبلة أبل القادمة

حيث قامت شركة أبل وعلى مدار العام الماضي باختبار ميزة هامة سوف تضاف إلى iphone 14، وهي ميزة تكشف حوادث السيارات عند تصادمها بأي شئ، بل إن هذه الميزة ستجعل الهاتف يتصل برقم الطوارئ وبشكل تلقائي، وذلك وفق الوثائق التي تم تسريبها عن منتجات أبل للعام المقبل وقامت الصحيفة الأمريكية وول ستريت جورنال بالإطلاع عليها.

كما أن تلك الميزة المزمع إضافتها لهاتف آيفون 14 ستجعل الهاتف قادر على اكتشاف أي صدمات، وذلك بواسطة شريحة لقياس التسارع، والتي سيكون لها القدرة على رؤية أي زيادات أو تغيرات حادة أو تأثيرات في الجاذبية.

اقرأ أيضاً:

كما سيتم دعم هاتف iphone 14 بهياكل من معدن التيتانيوم التي تقاوم الخدوش والصدمات، كما أن الشاشة ستكون بدقة عالية وتردد 120 هرتز، والمعالج سيكون Touch ID، كما تعاقدت أبل مع شركة تايوانية لتصميم كاميرات بشكل جديد سوف تكون بدقة تصل إلى أربع أضعاف دقة كاميرات آيفون الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد