تسريبات جديدة حول هاتف آيفون 15 خاصة بسعة البطارية ومنفذ الشحن

مع اقتراب موعد طرح هاتف آيفون 15 القادم بالأسواق، يسعى محبو العلامة التجارية العملاقة في صناعة الهواتف “أبل”، إلى معرفة تفاصيل جديدة عن الهاتف القادم؛ لذا، سوف نتعرف سويًا على آخر تسريبات خاصة بالجوال، أوضحت بعض التفاصيل عن منفذ الشحن وقدرته.

موعد طرح جوال أبل الجديد

أفادت مصادر رسمية من داخل شركة أبل، بأن الإعلان الرسمي عن هاتف آيفون 15، من المقرر أن يكون خلال سبتمبر/ أيلول من العام الجاري، ليتم بعد ذلك إطلاقه بالأسواق خلال مدة قصيرة.

كما أوضحت أحدث التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 15 القادم من الشركة العالمية أبل، أنه قد تم دعمه بالكثير من التقنيات الحديثة، التي سوف تمثل إحداث طفرة في كفاءة شحن البطارية، سواء تم الاستعانة بالشاحن اللاسلكي المتعارف عليه الذي تصل قدرته إلى 40 وات، أو الشاحن اللاسلكي “ماجسيف”.

زيادة سعة البطارية

أفادت تقارير تقنية بأن أبل تعزم على زيادة السعة الخاصة ببطاريات هاتف آيفون 15، إلى جانب الاستعانة بمنفذ USB C، بدلًا من استخدام لايتنينج؛ الأمر الذي يزيد من السرعة الخاصة بشحن الهاتف، ومعدل نقل البيانات مع الأجهزة الأخرى.

وتسعى الشركة خلال الإصدار القادم إلى الحفاظ على عمر البطارية الافتراضي، وذلك من خلال اتخاذ الحذر اللازم في تطوير السرعة الخاصة بالشحن، في الوقت الذي تجاوزت سرعة الشحن في هواتف أندرويد عن حد 100 وات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد