تسريبات جديدة تكشف المزيد من التفاصيل حول تصميم هاتف iPhone 14 Pro Max

عادت التسريبات من جديد لتسليط الضوء على هاتف  iPhone 14 Pro Max المرتقب، حيث كشفت أحدث التسريبات مزيدًا من التفاصيل حول تصميم ومواصفات هذا الإصدار.

وتستمر التسريبات في الكشف عن مواصفات وتصميم الإصدارات القادمة من سلسلة هواتف iPhone 14، حيث تم اليوم تسليط الضوء على الإصدار الأحسن في السلسلة القامة لهواتف آيفون 14.

وأظهرت صوت مسربة ثلاثية الأبعاد 3D تصميم هاتف آيفون 14 Pro Max، الذي يضم ثقبًا صغيرًا يبلغ 7.15 ملم في الشاشة، وثقب 5.59 ملم.

كما أشارت التسريبات أيضًا إلى أن هاتف 14 Pro Max سيأتي بإطار مُميز بسمك 1.95 ملم، وهو أنحف من إصدار آيفون 13 Pro Max الذي جاء بسماكة 2.42 ملم في الإطار، لذا يأتي الإصدار الجديد مع أبعاد أكبر.

وكشفت الصور المسربة عن وجود مسافة فاصلة بين الثقوب في الشاشة، ويحل هذا التصميم محل نتوء الشاشة للكاميرا الأمامية ومستشعرات Face ID.

يُشار إلى أن تقارير حديثة كشفت أيضا عن دعم شركة آبل لهواتفها القادمة iPhone 14 Pro بإعدادات كاميرا أفضل من سابقتها، حيث تدعم زوايا الرؤية الواسعة، وتنتج صورًا بدقة وضوح 48 ميجابكسل.

ومن المُرجح أن يبلغ هاتف آيفون برو ماكس 14 ارتفاعه 160.7 ملم وعرضه 78.53 ملم وعمقه 12.16 ملم في الجزء البارز من الكاميرا الخلفية الهاتف.

وتُؤكد التقارير الجديدة أيضًا أن التصميم الأكثر سمكًا في سلسلة هواتف iPhone 14 يرجع إلى مستشعر الكاميرا المميز الذي جاء بدقة 48 ميجابكسل وحجم أكبر، ويأتي إصدار iPhone 14 Pro Max بشاشة بحجم 6.7 بوصة، ويتضمن شريحة معالج A16.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود عادل محمود يقول

    السلام عليكم انا كان معي في محفظه فودافون كاش على الموبايل 57 جنيه شحنت امبارح لاختي خمسه جنيه وشحنت لابويا دلوقت 40 جنيه ابص في المحفظه معيش فلوس راحت فين الفلوس الباقيه دي