تسريبات جديدة تضع حدا للموعد النهائي لإطلاق آيفون 15.. الحجز سيبدأ من هذا اليوم

كشفت تقارير جديدة توقعاتها بشأن إعلان شركة آبل لسلسلة هواتفها الجديدة آيفون 15، موضحة أنها ستكون خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

موعد إطلاق آيفون 15

ووفقًا للتقرير الذي نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية، فإن آبل ستقيم حدثًا إعلاميًا للكشف رسميًا عن سلسلة هواتف آيفون 15 المنتظرة، ومن المرجح أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر/ أيلول، أو الأربعاء الذي يليه مباشرةً، ثم تبدأ عملية الحجز الأولي للهواتف يوم الجمعة من الأسبوع نفسه، ويبدأ إطلاق هواتف آيفون 15 في الأسواق بعد مرور أسبوع آخر على موعد الحجز؛ أي يوم الجمعة الذي يليه والموافق 22 سبتمبر.

هل يتأخر إطلاق الهواتف عن موعدها؟

قد أشارت تقارير سابقة، غير هذا التقرير، إلى أن هواتف آيفون 15 برو، ربما يتأخر إطلاقها عن الموعد الذي تعتاد الشركة إطلاقها فيه من كل عام؛ وذلك بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، لكن ذلك غير مؤكد حتى الآن، ولم تثبت صحته، وخاصة بعد هذه التسريبات الجديدة التي توضح بإن الإطلاق سيكون في موعده.

ومن الجدير بالذكر أن آبل اعتادت الإعلان عن هواتف آيفون الجديدة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر من كل عام، ثم توفر الهواتف للشراء خلال الربع المالي الأخير من العام، لأن ذلك الربع عادةً ما يشكل ذروة إيرادات الشركة خلال العام.

4 إصدارات من هواتف آيفون المنتظرة

من المتوقع أن تعلن آبل عن سلسلة هواتفها آيفون 15 خلال ذلك الحدث المنتظر، والتي ستأتي بأربعة إصدارات مختلفة، هي: آيفون 15، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، وآيفون 15 بلس، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من ساعتها الذكية، وكذلك ستكشف عن التفاصيل النهائية وموعد إطلاق أنظمة التشغيل الجديدة لأجهزتها المختلفة مثل نظام iOS 17 وiPadOS 17 وmacOS Sonoma وغيرها ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد