تسريبات تكشف أن فيفو vivo ستُطلق هاتف جديد باسم iQOO Neo6

في أواخر السنة الماضية، وتحديداً في شهر ديسمبر من عام 2021، كشفت العلامة التجارية الصينية Vivo النقاب عن هاتف iQOO Neo5s وiQOO Neo5 SE، واستناداً إلى بعض الأخبار المسربة من داخل أروقة Vivo، يُقال إن الشركة تعمل على هاتف جديد سينضم قريباً نفس عائلة بإسم iQOO Neo6.

واليوم حصل موقع نجوم مصرية، على بعض المواصفات التي تم تسريبها على الإنترنت بفضل المسرب الصيني الشهير Panda، الذي يدعي أن الهاتف من المُحتمل أن يتم الإعلان عنه رسميًا في 13 أبريل المقبل.

الجدير بالذكر أن هاتف Vivo الجديد تمت الموافقة عليه الأسبوع الماضي من قبل هيئة الاتصالات الصينية TENNA برقم الموديل V2196A، وكشفت قائمة الهواتف عن بعض مواصفاته الرئيسية.

 

ومن المُتوقع إطلاق الهاتف في الصين أولاً تحت اسم العلامة التجارية iQOO Neo6 واستنادًا إلى مواصفات الهاتف التي تم رصدها في قائمة TENNA، فإنه يحتوي على شاشة بحجم 6.62 بوصة.

وكشفت الصور المسربة من Panda عن تصميم الجانب الأمامي والخلفي للهاتف، ويتميز الجانب الأمامي بتصميم ثقب مثقوب في وسط الشاشة لإيواء كاميرا الصور الشخصية، وجاءت الشاشة عبارة عن لوحة عرض E4 AMOLED FHD + مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتحتوي الشاشة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

 

كما تُشير عدة تقارير إلى أن الهاتف قد يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC الجديد، سوف يستمد هذا المعالج قوته من بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير مع دعم للشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات، في حين قد لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي حسب المعلومات المُتوفرة حاليًا.

وظهر الهاتف باللون البرتقالي وذلك عبر صور مسربة من ويتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية ووحدة فلاش LED، ولم تُشير التسريبات على أي معلومات حول مواصفات الكاميرا.

وسيتوفر الهاتف في نسختين مختلفتين وهي: النسخة الأولى تحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة عشوائية الوصول مع ذاكرة تخزين بحجم 256 جيجابايت، أما النسخة الثانية ستحتوي على ذاكرة عشوائية الوصول بسعة 120 جيجابايت مع ذاكرة تخزين بحجم 256 جيجا بايت، وسيتوفر الهاتف بثلاثة خيارات في الألوان وهي: الأسود والأزرق والبرتقالي.

فيما لم تُشير المعلومات المسربة أي تفاصيل حول الأسعار المُتوقعة حول هذا الهاتف، في انتظار الإعلان عن ذلك من الشركة الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ولا تردد قبل يفتح
    كلهن يطلعلي موجود بالفعل