تسريبات توضح سعر هاتف سامسونج Galaxy S23 FE وأهم مميزاته

يستعد العملاق الكوري سامسونج لطرح هاتف سامسونج Galaxy S23 FE في الأسواق المحلية والعالمية، وخلال الفترة الحالية تنتشر العديد من التسريبات من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي توضح بعض المواصفات والسعر الخاص بالجهاز وكذلك توقعات موعد طرحه في الأسواق، تعرف معنا فيما يلي على آخر المعلومات الواردة حول الهاتف وسعره.

تسريب يكشف عن سعر هاتف سامسونج Galaxy S23 FE

تسريب يكشف عن سعر هاتف سامسونج Galaxy S23 FE

كشف تسريب نُشر على موقع “MySmartPrice” التقني الشهير عن سعر هاتف Galaxy S23 FE حيث يتوفر بسعر 599 دولار للنموذج الرئيسي الذي يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، وهي التكلفة ذاتها التي انطلق بها هاتف Galaxy S21 FE السابق.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف وأهم مواصفاته خلال مؤتمر في اليوم الرابع من شهر أكتوبر 2023، ولكن ستؤكد الشركة على صحة هذا الخبر من عدمه خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك: عملاق سامسونج الجديد samsung Galaxy Z fold 5 الهاتف القابل للطي بمواصفات متميزة وتصميم أنيق وعصري

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 FE

كشف التسريب ذاته عن بعض مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 FE القادم؛ حيث يأتي بشاشة من نوع AMOLED ذات حجم 6.4 إنش، مع جودة عرض Full HD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz.

أما من ناحية المعالج فيتوفر الهاتف بنموذجين الأول يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 والثاني يعمل بمعالج Exynos 2200، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت رام وكذلك سعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يتميز الهاتف بدقة الصور التي يمكن تصويرها من خلاله حيث يضم إعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية التي تتضمن ثلاثة مستشعرات المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما كاميرا السيلفي الأمامية فتأتي بدقة 10 ميجا بيكسل، كما يعمل هذا الإصدار ببطارية ذات قدرة 4500 mAh، كما يدعم ميزة الشحن السريع بقدرة 25W مما يساعد على شحن الهاتف خلال أسرع وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد