تسريبات تكشف تصميم ساعة Huawei Watch GT4 الذكية بحجمين ومزايا مبهرة

في خطوة مهمة لعشاق التكنولوجيا والساعات الذكية تستعد شركة هواوي للكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch GT4 في مؤتمر مقرر عقده في 14 سبتمبر الجاري، ومن خلال التسريبات المصورة الحديثة نلقي نظرة على التصميم المذهل لهذه الساعة الذكية بحجمين مختلفين: 41 مم و46 مم.

Huawei Watch GT4

Huawei Watch GT4 مصدر الصورة: Notebookcheck‏

تصميم أنيق ومتنوع

تخطط هواوي لإصدار اثنين من الساعات الذكية في هذا الحدث المنتظر، حيث يأتي النموذج الأول بحجم 41 مم ويستهدف الفئة النسائية بتصميمه الأنيق، بينما يأتي الإصدار الثاني بحجم 46 مم وتصميم أكبر يشمل إطارًا خارجياً كبيراً مع حواف هندسية بارزة على الجانبين.

تنوع في المواد والتصميم

من المتوقع أن تتوفر ساعة Huawei Watch GT4 بمجموعة متنوعة تضم 9 نماذج، تختلف في المواد المستخدمة في تصنيع الساعة وسوارها، من المتوقع أن تقدم أعلى نماذج تصميمًا من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع سوار معصم متناسق يستخدم نفس المادة.

أسعار ساعة Huawei Watch GT4

من المنتظر أيضاً أن تتوفر الساعة الذكية بنماذج بسيطة تشمل سواراً من النسيج أو البلاستيك، وحسب التسريبات فإن أسعار ساعة Huawei Watch GT4 الذكية ستتراوح بين 249 إلى 399 يورو، مما يتيح للمستهلكين اختيار النموذج الذي يناسبهم بناءً على ميزانيتهم واحتياجاتهم.

أنظمة ومميزات متطورة

بالإضافة إلى التصميم المذهل من المتوقع أن تعمل ساعة Huawei Watch GT4 بنظام تشغيل Harmony OS 3.0 الحديث ستقدم الساعة العديد من المميزات الذكية، بما في ذلك عمر أطول للبطارية ومزايا متقدمة لرصد نشاط المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التلفون صرلو 7 شهور نازل