أفضل 4 طرق لزيادة متابعين إنستقرام (الطريقة الثالثة مجانية)

هل تريد طريقة زيادة متابعين إنستقرام حقيقيين مجانا ومدفوع لحسابك؟ نقدم لك أفضل 5 مواقع تمكنك من تزويد عدد المتابعين بدون باسورد، متابعين عرب.

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

الإنستقرام هو أحد منصات التواصل الاجتماعي المشهورة والتي لديها عدد كبير جدًا من المستخدمين. وحصل تطبيق instagram على عدد تنزيلات تخطى مليار تنزيل.

ولأن إنستقرام يتيح إمكانية متابعة الحسابات، فبالتالي يرغب معظم الناس في زيادة متابعينهم لأكثر ما يمكن. وهناك طرق مجانية لزيادة متابعين انستا وطرق مدفوعة.

زيادة متابعين إنستقرام مجانا: تتمثل الطرق المجانية لزيادة متابعين الإنستقرام في أنك تحصل على متابعين بدون أموال عن طريق جمع نقاط في مواقع وتبديلها بمتابعين إنستقرام.

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

شراء متابعين إنستقرام: أغلب المواقع تقدم خدمة شراء متابعين انستا، تدفع للموقع ويرسل لك عدد معين من followers instagram. سعر الألف متابع انستا يكون في المتوسط مقابل 2 دولار، قد يكون أغلى من ذلك وهذا يعتمد على سرعة التنفيذ وجودتهم.

فوائد زيادة متابعين على إنستقرام

متابعين انستقرام

تفيدك متابعين إنستقرام الكثيرة في اشهارك وزيادة احتمالية توثيق حساب بالعلامة الزرقاء. كذلك يوجد بعض الناس تقوم بزيادة متابعينهم للتباهي أو ما شابه.

وإن كنت لديك نشاط تجاري على إنستقرام على سبيل المثال لبيع أحذية أو بيع خدمات عبر الإنترنت، ستفيدك المتابعين لزيادة مبيعاتك وبالتالي أرباح أكثر.

وأيضًا لكونك تمتلك متابعين إنستقرام بدد كبير، هذا بدوره يعطي دافع لمنشوراتك تظهر لمستخدمين جدد، ويزيد من تفاعلك.

كيفية زيادة متابعين إنستقرام حقيقيين مجانا

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين
زيادة متابعين إنستقرام حقيقيين

هنا سأشرح لك طريقة زيادة متابعين إنستقرام عن طريق اتباع بعض الاستراتيجيات الفعالة، التي تمكنك من كسب متابعين جدد حقيقيين ومتفاعلين:

  • النشر باستمرار: اهتم بنشر الصور والقصص على حساب انستقرم، وركز أن يكون المحتوى فريد ولا يكون محتوي عشوائي، مثل النشر في مجالات مختلفة، بل قم بالنشر حول مجال واحد فقط. فائدة النشر المستمر هي وصول منشوراتك للعديد من الأشخاص، بالتالي تتمكن من زيادة المتابعين وكسب وتفاعل عالي.
  • استخدم هاشتاج: الهاشتاج أو هاشتاغ هو هذه العلامة (#)، ويتم استخدامها من قبل الكثير من الناس على إنستقرام، وفي حال وضعها في منشوراتك، سوف يصل إليك أشخاص جدد من خلاله. فمثلًا إذا قمت باستخدام هاشتاج #instagram سوف يظهر منشورك لأي شخص يشاهد هذا الهشتاج.
  • التفاعل مع متابعيك: اهتم بنشر حول الأمور التي يريدها متابعينك في الحساب، فمثلًا كانت أغلب متابعي حسابك يهتمون بنادي ريال مدريدز فقم بالتفاعل معهم عن طريق أخذ آرائهم عن مباراة ما، أو لاعب ما. فهذا يزيد من تفاعل حسابك بالإعجابات بشكل كبير.
  • طلب مشاركة حسابك: اطلب من أصحاب حسابات الإنستقرام الأخرى أن يقومون بعمل مشاركة لحسابك في حسابهم على إنستقرام، مقابل عمل خدمة لهم أو مقابل مبلغ من المال. تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق زيادة متابعين إنستقرام حقيقيين ومتفاعلين.
  • الاستعانة بوسائل زيادة متابعين إنستقرام وهميين وحقيقيين: يوجد وسائل لزيادة متابعينك وهمية وأيضًا حقيقية، بالنسبة للمتابعين الوهمية مثلًا تدفع لموقع ويرسل لك 1000 متابع وهمي. وهناك مواقع وبرامج مجانية تساعدك في ذلك. حيث إن المتابعين الوهمية تفيدك في إعطاء ثقة للمتابعين. من حيث إذا قام شخص بالدخول إلى حسابك ووجد به عدد متابعين كبير، سوف يكون من المحتمل أن يضغط على متابعة لحسابك بنسبة كبيرة، بعكس إن دخل شخص ووجد به 100 متابع أو حتى 500. وسأساعدك في العثور على بعض وسائل رشق متابعين انستا في الفقرات التالية. وهناك مواقع تقدم لك خدمة تزويد متابعين انستا حقيقيين، وهذا عن طريق عمل حملات إعلانية لحسابك ليحصل على المتابعين الحقيقيين. وإليط الآن وسائل زيادة المتابعين الوهمية والمتابعين الحقيقية.

مواقع شراء متابعين إنستقرام حقيقي

شراء زيادة متابعين انستقرام
شراء زيادة متابعين إنستقرام
  1. موقع فلورز شيب: يعتبر موقع فلورز شيب هو أرخص موقع يقدم خدمة شراء متابعين إنستقرام حقيقيين في الوقت الحالي، حيث إن سعر 1000 متابع إنستقرام حقيقيين بسعر 3 دولار فقط، وحسب تجربتي في شراء المتابعين الحقيقية من المواقع الأخرى كان سعر 1000 متابع 15 دولار. بالتالي أنصح بالشراء من موقع فلورز شيب.
  2. موقع followersshop: قمت بوضع هذا الموقع في ثاني القائمة لأنه يعتبر الأفضل بين مواقع شراء المتابعين الوهميين، حيث تكلفة الخدمة رخيص جدًا مقارنة بغيره. وسعر 5000 متابع إنستقرام هو 6$ فقط. وسعر 10 آلاف متابع 9$. يقدم الموقع خدمة شراء لايكات ومشاهدات انستا أيضًا، وكذلك يوجد خدمات لمواقع الاجتماعية الأخرى مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر، يمكنك تصفحها. لشراء الخدمة كل ما عليك هو تحديد الخدمة المراد شراءها، واضغط على زر “اطلب الآن” ثم حدد طريقة الدفع، وسيتم إرسال متابعينك خلال يوم عمل.
  3. موقع followersarab: إن كنت تريد موقع لشراء متابعين حقيقيين ومتفاعلين، إن موقع فلوزر عرب يقدم لك شراء متابعين حقيقيين عرب ومستهدفين من قبل حملات إعلانية. يمكنك طلب أقل عدد ممكن من المتابعين وهو 100 متابع بسعر 3$، وتكلفة مليون متابع عرب خليجيين هو 8500$. الموقع لديه تقييمات ممتازة من العملاء. لطلب خدمتهم، اختر عدد المتابعين ثم املأ البيانات المطلوبة، ثم حدد طريقة الدفع وادفع للموقع، وسيبدأ الموقع في الحملة بعد 30 دقيقة إلى 6 ساعات، وبعد الانتهاء من طلبك، يتم إرسال لك إشعار. غالبًا ما تكون مدة كل طلب بين يوم إلى أسبوع، وذلك حسب عدد المتابعين.
  4. موقع smmcpan: موقع لشراء متابعين حقيقيين ووهميين، حيث تستطيع تحديد ما تريد سواء متابعين انستا حقيقي أو وهمي. سعر ألف متابع وهمي هو 0.33$ الحد الأدنى لطلب الخدمة هو 10 طلبات في المرة الواحدة. وسعر ألف متابع انستا حقيقي هو 5.53$ والحد الأدنى لطلب الخدمة هو 1000. يتم إرسال المتابعين الحقيقيين بمعدل من 500 إلى 1000 متابع يوميًا. المتابعين تحصل عليها من خلال إعلانات.

زيادة متابعين إنستقرام مجانا

مواقع زيادة متابعين انستقرام
مواقع زيادة متابعين إنستقرام
  1. موقع poprey: يرسل لك الموقع متابعين مجانية 10 متابعين، وذلك عن طريق وضع اسم المستخدم الخاص بك، والضغط على “buy now” وسيبدأ الموقع في إرسال المتابعين الوهميين المجانية لك.
  2. موقع likigram: يعطي باقة متابعين مجانية بقيمة 50 متابع وهمي لتجربة خدمتهم، للحصول على المتابعين، ادخل للموقع ثم اختر followers free، ثم قم بوضع يوزر نيم حسابك، وأضغط على Select.
  3. موقع ototakipci: موقع تركي لزيادة متابعين إنستقرام، يقدم لك 210 متابعو 100 لايكات إنستقرام بشكل مجاني، وكل يوم. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق بريد إلكتروني. ويمكنك تسجيل عبر بريد مؤقت والحصول على متابعين إنستقرام بدون أي مشاكل.

برامج زيادة متابعين الإنستقرام

نعرض الآن برامج زيادة متابعين إنستقرام instagram followers real، تعمل تلك البرامج بنظام تبادل المتابعة بين المستخدمين بداخل البرنامج، حيث أنت تتابع حساب إنستقرام وتربح نقطة، وكذلك الأشخاص الآخرين يتابعوك عندما تقوم بتبديل نقاطك:

  1. برنامج زيادة متابعين إنستقرام.
  2. برنامج Turbo Followers.
  3. برنامج followergir instagram.

عرض التعليقات (7)