تردد قنوات ksa sports الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

تميزت قنوات ksa sports الرياضية السعودية بتغطيتها للأحداث الرياضية السعودية سواء كانت أحداث محلية أو دولية وفي كافة المسابقات، وذلك من خلال قناتيها الأولى والثانية المتخصصة اللتان تبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وقد تم تحديث تردد القناتين السعوديتين الرياضيتين ksa sports1، ksa sports2، كما تم تجديد شكل القنوات الفضائية الرياضية السعودية بداية من شهر مارس.

بث قنوات ksa sports الرياضية السعودية للدوري السعودي

مُنحت قنوات ksa sports الرياضية السعودية الحق في نقل الدوري السعودي للمحترفين للموسم (2017 – 2018)، وذلك عقب توقيع الإتفاقية ما بين رئيس جهاز الرياضة السعودية وهيئة التليفزيون والإذاعة.

اتفاقيات هيئة الرياضة السعودية بخصوص حقوق النقل الحصري

وقعت شركة الاتصالات السعودية عقداً لتكون هي الناقل الحصري لمباريات دوري المحترفين السعودي لمدة 10 سنوات، وذلك بعد ما تم إلغاء عقد قنوات إم بي سي برو سبورت، وكأولى خطوات الاتفاقيات الجديدة التي عقدتها هيئة الرياضة السعودية يظهر تحديث تردد قنوات ksa sports الرياضية السعودية.

قنوات ksa sports الرياضية

ترددات قنوات ksa sports الرياضية السعودية على النايل سات والعرب سات

تم نشر قيم الترددات العاملة على القمر الصناعي النايل سات ومنها يصبح تردد قنوات الرياضية السعودية فقط كما يلي:

وذلك للقمر الصناعي نايل سات:

  • التردد / 12149
  • الاستقطاب / أفقي
  • الترميز / 27500

أما على القمر الصناعي عرب سات فأصبح تردد قنوات ksa sports الرياضية السعودية كما يلي:

  • التردد / 11230
  • الاستقطاب / أفقي
  • الترميز / 27500

الشكل الجديد لقنوات الرياضية السعودية لمحبي كرة القدم

بدأ نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من يوم 1-3-2018 على القنوات السعودية الرياضية في شكلها الجديد. ويستمر ذلك حتى نهاية الموسم، فتحرص قنوات الرياضية السعودية على تقديم محتوى رياضي متميز وذلك أيضًا وفق تقنية الصورة عالية الجودة لنيل رضاء المشاهدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد