تردد قنوات cbc جميع الترددات الجديدة سي بي سي الاولى العامة ودراما واكسترا وسفرة يعمل بدون مشكلة

التميز والتنوع في العرض هو واحد من الأسباب التي جعلت من شبكة قنوات سي بي سي رائدة ومن أشهر القنوات في مصر والوطن العربي، بالتأكيد المتابعة المستمرة لقناة cbc بشكل مستمر ومتابعة برامج بعينها ومسلسلات أو حتى برامج الطبخ والبرامج الإخبارية على سي بي سي اكسترا هو أمر لا يمكن الإقلاع عنة بسهولة.

 

تردد قنوات CBC الاولى العامة:

 

القمر : نايل سات
التردد: 11785
الاستقطاب: رأسي
معامل التصحيح :  6/5
معدل الترميز: 27500

 

في حال حدوث أي مشكلة في القناة وتوقفها لأي سبب من الأسباب هذا يدعو عشاق تلك القناة الي البحث عن تلك الترددات الجديدة التي تعمل بدون أي مشكلة في حال توقف أي من ترددات القناة السابقة دون سابق إنذار، ولعل عملية تحديث التردد الخاص بأي قناة ونقلة الي ترددات جديدة يستغرق بعض الوقت ويكون هناك استعداد مسبق وإعلان عن ذلك.

لا ترغب أي قناة في فقدان هذا الكم الكبير من المشاهدات خاص إذا كانت شبكة متكاملة ومترابطة بعضها البعض، حيث تعد تلك القنوات من أشهر القنوات التي يمكنك أن تتابعها في أوقات فراغك ما بين معرفة بكل ما يجرى حولك من أخبار الى الدراما والمسلسلات التي يتم عرضها على الدوام والتي غالباً ما يكون لها السبق والحصرية في عرضها.

أوفر لك عزيزي أحدث ترددات تعمل في الوقت الحالي دون مشكلة ويمكنك ضبط الرسيفر الخاص بك بشكل يدوي في حال كانت لا تظهر عبر ابحث الآلي أو لم تستطيع إيجادها على الرسيفر بصورة عامة، لكن في حال حاولت إضافته يدوياً ولم تتمكن من التقاط اشارة جيدة للقناة فمن الرائع أن تشاركني نوع وموديل الرسيفر الخاص بك وسأعمل على مساعدتك إن شاء الله.

تردد قنوات CBC دراما:

 

القمر : نايل سات
التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي
معامل التصحيح : 5/6
معدل الترميز: 27500

 

تردد قناة سي بي سي دراما 2:

 

القمر : نايل سات
التردد: 11488
الاستقطاب: أفقي
معامل التصحيح : 3/4
معدل الترميز: 27500

 

تردد قناة سي بي سي سفرة:

 

القمر : نايل سات
التردد: 11390
الاستقطاب: أفقي
معامل التصحيح : 3\4
معدل الترميز: 27500

 

تردد قناة سي بي سي إكسترا:

 

القمر : نايل سات
التردد: 11390
الاستقطاب: أفقي
معامل التصحيح : 3\4
معدل الترميز: 27500

لا ريب في أن تلك الشهرة التي حققتها مجموعة القنوات بشكل عام هو عن جدارة واستحقاق، فالتنوع والجودة والحصريات التي توفرها هو سبب رئيسي في ذلك.

ومن أهم تلك البرامج الت يتك عرضها على القناة العامة هو (برنامج الستات ما يعرفون يكدبوا) وهو واحد من البرامج التي تهتم بكل تلك الأحداث الجارية في مصر والتي تخص الناس والأسرة المصرية والعربية بشكل عام، ويتم عرض البرنامج في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، حيث يتم عرض البرنامج من يوم السبت وحتى الاربعاء من كل اسبوع.

أيضاً مني الشاذلي في برنامجها المميز الذي يتم عرضة يوم الاربعاء والخميس ويوم الجمعة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وهو برنامج متنوع يناقش العديد من القضايا الهامة ويستضيف بدورة عدداً من نجوم الفن والرياضة ومشاهير من كل مجال.

بينما برنامج يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم  في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة ( من مصر ) هو واحد من برامج التوك شو المميزة التي يهتم بمشاهدتها عدد كبير من الناس لمعرفة ما يجرى في مصر على وجه الخصوص، ويتم عرضة بداية من يوم السبت وحتى الاربعاء.

أيضاً تنفرد قناة سي بي سي دراما بعرضها مجموعة من المسلسلات الجديدة والتي يتابعها الملايين من كل مكان في وطننا العربي، حيث تركز القناة سواء على القناة العامة أو دراما بالدمج بين الحداثة والحرص على التاريخ الفني الطويل لعدد من أشهر المسلسلات المصرية القديمة التي يتم مشاهدتها عشرات المرات دون ملل.

تتنوع الشبكة في العرض لبرامجها ومسلسلاتها مما يجعلها مقصد المشاهد المصري والعربي بصورة منتظمة والانتقال من قناة الى آخري لنفس المجموعة وهو أمر نادر الحدوث إلا في حال جودة المحتوى الذي تقدمة القناة.

 

ضبط ترددات سي بي سي:

 

واليك مجموعة من البرامج والمسلسلات التي يتم عرضها:

اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز في الساعة الـ 9:05 مساءًا.
مسلسل ضد الكسر لنيلي كريم في الساعة 10:30 مساءًا.
حرب أهلية في تمام الساعة الـ 7:45 مساءًا.
القاهرة كابول في الـ 11:55 مساءًا.
كل ما نفترق في تمام الساعة الـ 6:30 مساءًا.
مواعيد مسلسلات CBC دراما

قناة سي بي سي دراما

مسلسل كأنه إمبارح يعرض في الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل.
ظل الرئيس يوميا يعرض في الساعة الـ 7 مساءًا.
واحة الغروب يعرض من السبت الي الاربعاء الساعة الـ 9 مساءا.
النهاية يعرض من السبت الي الأربعاء الساعة ال 8 مساءاً.
اللي مالوش كبير يعرض من السبت الي الاربعاء الساعة 11 مساءًا.
النوه يعرض يوميا الساعة 6 مساءً.

سي بي سي اكسترا

هذا الصباح من الأحد إلى الجمعة الساعة 6.
المواجهة يوميًا الساعة 10 مساءا.
أحداث اليوم الساعة 5 مساءًا.
مال وأعمال الساعة السابعة مساءًا .
و مانشيت من الجمعة إلى السبت الساعة 7 مساءًا .
مصر بتبني يعرض يوم السبت الساعة التاسعة مساءًا.
والحقيقة الساعة الـ 8 مساءًا.
بنوك واستثمار كل يوم أحد الساعة السابعة مساءًا.
كما يعرض نشرة أخبار الآن والتي تقوم بتغطية مفتوحة للأحداث على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

مشكلة في تردد قناة سي بي سي؟

اذا واجهتك أي مشكلة أثناء محاولتك إعادة ضبط التردد الجديد الخاص بالقناة ولم تستطيع التقاط جودة إشارة وبث جيدة وفي حال استمرار المشكلة فأنت بحاجة الي إدخاله يدوياً من أجل الوقوف على المشكلة بشكل دقيق، لكن وحال استمرارها فمن الرائع أن تخبرني نوع جهاز الرسيفر وطريقتك في إدخال التردد التي تقوم بها وسأحاول جاهداً مساعدة الجميع في أسرع وقت ممكن بإذن الله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد