تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 LANA بجودة HD على قمر نايل سات

يهتم العديد من جماهير الشعب السوري بتحديث تردد قناة لنا السورية 2022، لكونها تعتبر من أبرز القنوات السورية التي تتابعها الجماهير على مدار اليوم من خلال شاشات التليفزيون، حيث تهتم قناة لنا السورية بنقل المحتوى التليفزيوني الذي يتناسب مع جميع فئات المشاهدين من الكبار والصغار بشكل دائم على مدار 24 ساعة، وفيما يلي نرصد لكم تردد قناة لنا الجديد على جميع الأقمار.

LANA.. تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 بجودة HD على قمر نايل سات

LANA.. تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 بجودة HD على قمر نايل سات

قناة لنا السورية 

قناة لنا السورية هى قناة متنوعة ومختصة بالشأن السوري دون التطرق للدخول في أحداث خارجية، ولذلك الأمر فهي تصب اهتمامها بشكل دائم على نقل الأحداث الهامة التي تخص الشعب السوري، وذلك من خلال برامجها الحوارية المتنوعة، إضافة إلى ذلك الأمر فهي تقدم العديد من الفقرات الترفيهية المختلفة والتي تشمل أيضًا بثها لمسلسلات درامية متنوعة وأعمال فنية سورية مختلفة، وهو السبب الذي ساهم في تحقيق نجاح كبير للقناة خلال فترة قصيرة. 

تردد قناة لنا السورية 2022

قناة لنا السورية 2022 استطاعت أن تجذب أنظار المشاهد السوري إلى دائمًا من خلال عرضها للعديد من المسلسلات الدرامية السورية، وذلك فضلًا عن تقديمها للبرامج المختلفة التي تهتم بنقل مستجدات الشأن السوري للمشاهد وذلك دون تشفير أو مقابل اشتراك شهري.

تردد قناة لنا السورية 2022 نايل سات

بات الآن لكل مشاهد سوري تنزيل تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 على قمر نايل سات بكل سهولة من خلال إضافة التردد التالي على جهاز الريسيفر، والذي يعمل مباشرة فور إضافته وهو كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد  11277 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة LANA TV 2022 HD

ونتعرف في الآتي على تردد آخر لقناة LANA السورية والذي يعمل أيضًا من خلال القمر الصناعي نايل سات 

القمر الصناعي نايل سات
التردد  12360 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد