تحولت إلى بركة مياه.. هكذا تسببت الأمطار الغزيرة في غرق قاعة احتفالات في السعودية

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها إحدى مناطق المملكة في غرق قاعة احتفالات كانت تستضيف مناسبة خاصة، حيث تحولت القاعة إلى بركة مياه، وأجبرت المتواجدين على مغادرة المكان.

تحولت إلى بركة مياه.. هكذا تسببت الأمطار الغزيرة في غرق قاعة احتفالات في السعودية

قاعة احتفالات سعودية تغمرها المياه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة غرق القاعة، حيث ظهر في الفيديو المياه وهي تغمر الأرضية والكراسي، بينما كان عدد من الأشخاص يجلسون على الكراسي، والمياه تجري من تحت أقدامهم.

لم يسفر الحادث عن أي إصابات

وبحث عدد من المتواجدين عن أحذيتهم التي طفحت فوق سطح المياه، وبدأوا في مغادرة القاعة. ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات، ولكن تسبب في حالة من الإزعاج للمتواجدين في القاعة، الذين اضطروا إلى إلغاء المناسبة.

التعليقات من المدعوين

وقال أحد المدعوين: “كانت تجربة مروعة، لم أتوقع أن يحدث شيء كهذا في حفل زفاف. كنت خائفًا على أطفالي، الذين كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة”.

وقالت أخرى: “لقد كان يومًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، لقد تعبنا كثيرًا في التحضير للحفل، وكنت أتطلع إلى هذا اليوم منذ فترة طويلة. لكن كل شيء انتهى في غمضة عين”.

الضرر الذي لحق بالقاعة

وبحسب ما ذكره المسؤولون، فقد تسبب الحادث في أضرار كبيرة للقاعة، حيث تم إتلاف الأثاث والمفروشات، كما تعرضت الأرضية للتلف. وأوضح المسؤولون أنهم سيحققون في أسباب الحادث، للتأكد من عدم تكراره في المستقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد