بتوصيات من إيبك كيف تقوم بـ تحسين جودة صوت فورت نايت بشكل متميز

ليس من شك أن تحسين جودة صوت فورت نايت يعطي فارق كبير في الأداء ويُحسن تجربة اللعب وبشكل ملحوظ، فهناك الكثير من المواقف التي تحتاج فيها لجودة صوت عالية لكي تستطيع التعامل معها، ولعل أبرزها صوت الأقدام لتتعرف على الاتجاه الذي يمكن أن يكون عدوك قادم إليك منه وأيضًا لكي تستطيع التواصل وبصوت واضح ومفهوم مع زملائك في الفريق فيما يُعرف بالدردشة الصوتية في fortnite، هذه الأهمية لتحسين الصوت جعلت إيبك تقوم بوضع بعض النصائح للاعبين بشأن هذا الأمر.

تحسين جودة صوت فورت نايت

تحسين جودة صوت فورت نايت

نصائح تحسين جودة صوت فورت نايت

من خلال الموقع الرسمي لشركة إيبك الأمريكية وبشأن مشكلة الصوت داخل لعبتها المُفضلة لدى الملايين حول العالم، تؤكد في البداية أنه في حالة حدوث مشكلة صوتية داخل اللعبة فعلى المستخدم أن يتأكد من حالة نظام الخادم الخاص بالشركة من هذا الرابط هنا حيث أنه في حالة وجود مشكلة فيه فإنها بلا شك سوف تترك تأثيرًا على اللعبة بشكل عام، وبعد أن يتم التأكد من أن الخادم يعمل جيدًا يمكن الانتقال للخطوة التالية.

في حالة أن الخادم يعمل جيدًا ولا علاقة له بالمشكلة فإنه لكي يتم تحسين جودة صوت فورت نايت عليك أولاً رفع مستوى الصوت إلى أعلى من 50%، أو على الأقل الوصول به إلى تلك النسبة وهذا سوف يُساعدك وبشكل كبير في تحسين أداء الصوت وسماع صوت اللاعبين أثناء ممارسة اللعبة.

تحسين جودة صوت فورت نايت
تحسين جودة صوت فورت نايت

لتحسين أداء الصوت بشكل عام داخل اللعبة يجب عليك ضبط كل ما يتعلق بالصوت على النسب والأرقام الموضحة في الصورة السابقة، وهذا سوف يجعل الأداء أفضل وبشكل ملحوظ.

التأكد من أنك في قناة الدردشة الصحيحة

تؤكد إيبك كذلك من خلال نصائحها أنه يجب على المستخدم التأكد من أنه في قناة الدردشة الصحيحة والتي تخص فريقه حتى يستطيع التواصل معهم بصوت واضح، ويجب العلم أن هناك قناتين أولهما قناة المجموعة وتلك تختص بالتواصل بين اللاعبين الذين ينتمون لنفس المجموعة، بينما هناك قناة أخرى تسمى قناة اللعبة وهي خاصة بالفريق الذي تنتمي إليه وتستطيع التواصل مع زملائك من خلالها بكل سهولة وجودة صوت عالية.

تحسين جودة صوت فورت نايت

إذا لاحظت بالفعل أنك في غرفة خاطئة فُيمكنك التبديل بين قنوات الدردشة داخل اللعبة، وذلك من خلال تبويب القائمة الاجتماعية والذي يتضح من الصورة السابقة وذلك بهدف الوصول إلى تحسين جودة صوت فورت نايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.