سامسونج في طريقها لتقديم تحديث One UI 6 لأجهزة جالاكسي S22 وS21

سامسونج تدخل مرحلة الإختبار للتحديث الجديد One UI 6، الذي يعتمد على نظام أندرويد 14، لهواتف جالاكسي S22 وS21 الشهيرة؛ حيث نرى أن الشركة قد قامت بفتح باب التجريب لمالكي هذه الهواتف، حيث يمكنهم الآن الإنضمام إلى برنامج التحديث التجريبي One UI 6 Beta.

تحديث One UI 6 لأجهزة جالاكسي S22 و S21

يمكن لأصحاب هذه الهواتف الإشتراك بسهولة من خلال تطبيق Samsung Members المُتاح على هواتف جالاكسي.

مزايا جديدة تمت إضافتها

بدأت هذه التحديثات في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى المزيد من الدول في الأسابيع القادمة، ونرى أن حجم التحديث One UI 6 التجريبي يبلغ حوالي 2.5 جيجابايت، ويتضمن أحدث نظام أندرويد 14، بالإضافة إلى تحديثات الأمان الأخيرة، وواجهة One UI 6 المحدثة مع مزايا جديدة تمت إضافتها بعناية من قبل سامسونج.

تحديث One UI 6 لأجهزة جالاكسي S22 وS21

في تحديث One UI 6.0 التجريبي، يمكن للمستخدمين الإستمتاع بالكثير من التحسينات والميزات الجديدة، يشمل ذلك تصميمًا جديدًا للواجهة السريعة وإضافة إيماءات محسّنة، فضلاً عن تحسينات في تنظيم سطوع الشاشة وتطوير شاشة القفل الديناميكية.

بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال خط جديد يمنح الجهاز مظهرًا عصريًا، ونظام جديد لإدارة الإشعارات.

العنصر التحسين/الميزة
تصميم واجهة السريعة تصميم جديد للواجهة السريعة.
الإيماءات إيماءات محسّنة.
سطوع الشاشة تحسينات في تنظيم سطوع الشاشة.
شاشة القفل الديناميكية تطوير شاشة القفل الديناميكية.
الخط الجديد إضافة خط جديد يمنح مظهرًا عصريًا.
إدارة الإشعارات نظام جديد لإدارة الإشعارات.

 

لم تكتفِ سامسونج بذلك، بل بدأت أيضًا بإختبار تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23، بالإضافة إلى بعض الهواتف ذات المواصفات المتوسطة مثل جالاكسي A54 وA34.

من المقرر أن تُطلق سامسونج التحديث النهائي لـ One UI 6 لجميع مستخدمي الهواتف المؤهلة قبل نهاية العام الحالي، وتأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الشركة لتحسين توفير التحديثات بشكل أسرع ولفترات أطول، بهدف تحقيق أقصى إستفادة للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد