تحديث iOS 17 الجديد.. ميزات جديدة تجعل استخدام iPhone أكثر تفرداً “تفاصيل”

أطلقت شركة آبل تحديث جديد لنظام التشغيل iOS 17 في هواتف iPhone يوم الاثنين الماضي والذي يتضمن العديد من المزايا الجديدة للمستخدمين، وذلك بعد مرور عدة أيام من إطلاق سلسلة هواتف iPhone 15، يحمل التحديث الجديد الذي أطلقته آبل العديد من الميزات التي تعزز من تجربة استخدام الآيفون وتجعلها أكثر شخصية وقوة تنافسية.

تحديث iOS 17

تحديث iOS 17: مصدر الصورة: موقع Gadgets 360‏

أبرز المزايا في تحديث iOS 17

فيما يلي المعلومات الخاصة بالتحديث الجديد لنظام التشغيل الجديد iOS 17 وهو كما يلي:

البريد الصوتي المباشر وفيديو “فيس تايم”

يتيح للمستخدمين تحويل الرسائل الصوتية للمتصل إلى نص في الوقت الحقيقي أثناء إرسالها، مما يتيح للمستخدم الرد أو تجاهل المكالمة دون أن يعلم الشخص الآخر بذلك، كما يتيح أيضًا ترك رسائل مصورة للأشخاص الذين لا يردون على المكالمات الفيديو.

سيري بدون كلمة “هاي”

يمكن للمستخدمين الآن تفعيل مساعد Siri باستخدام نطق كلمة “سيري” دون الحاجة لقول “هاي Siri”، مما يجعل التفاعل مع Siri أكثر طبيعية وسهولة.

تسهيل مشاركة معلومات جهات الاتصال

يتيح للمستخدمين تبادل معلومات جهات الاتصال بسهولة عبر تحديث خدمة “Contact Posters”، مما يسمح بتصميم صور مخصصة تظهر عند إجراء المكالمات.

تحسينات في التصحيح الذاتي والكتابة

يتضمن التحديث دعمًا لتصحيح على مستوى الجمل وتصحيح أفضل لأنواع متعددة من الأخطاء اللغوية، مع تقديم اقتراحات فورية للكتابة وتوقعات الكلمات أثناء الكتابة.

وضع استعداد جديد

يوفر وضع الاستعداد الجديد عرضًا لمعلومات سريعة مثل الساعة والصور المفضلة والأدوات الشائعة أثناء عملية شحن الجهاز، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات بسرعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فارس يقول

    السلام عليكم اي حد عنده مشكله في السحب من المنصات ومش عارف يسحب اجمالي فلوسه من الموقع انا برجعله فلوسه كامله أن شاءالله بس بمقابل ومحدش يدخل يقولي رجعلي الفلوس الاول لعدم ضياع وقتي ووقته انا شغلي بمقابل. لسترداد اي تحويل فلوس بالغلط 01279544869واتس اب وربنا يردلكم فلوسكم ان شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل فيا لو هتعامل مع حد بدون ضميىر