تحديث Fortnite 20.30 يَجلِب 5 تغييرات كبيرة استعدادًا لليوم الكبير

يترقب جميع عشاق فورت نايت الحدث المُتوقع في نهاية هذا الموسم ولقد جاء تحديث Fortnite 20.30 ليسير باللعبة في هذا الاتجاه، فمن المعروف أن الحرب على أشدها بين عناصر IO وأفراد المقاومة وقد نجح عناصر المقاومة في تحقيق انتصارات متتالية لا حصر لها، وأصبح هناك فقط بؤرتين للمعتدين على الخريطة قاموا بالتراجع والتجمع فيهما وبلا شك سوف يكون الصراع فيهما قوي بل ومُدمر، وهذا ما نتوقعه بأن يكون هو بداية الحدث المُرتقب الذي سوف يؤدي إلى تدمير الخريطة.

تحديث Fortnite 20.30

تحديث Fortnite 20.30

تحديث Fortnite 20.30

جلب هذا التحديث كما سبق وذكرنا عدة تغييرات وصل عددها تحديدًا إلى 5 وهي جميعها تخدم اليوم الكبير المُنتظر، حيث أنها تؤدي إلى إشعال الصراع وتقويته بين المقاومة والعملاء.

معركة الأبراج المائلة

سوف تبدأ المعركة مع تراجع جميع العملاء الباقيين للبؤرتين السابق الإشارة لهما على الخريطة وهذا بالطبع سوف يجعلهم أقوى في مواجهة المقاومة، والفترة المُقبلة هي معركة جديدة أشار التحديث لها بأنها معركة الأبراج المائلة وبلا شك سوف تكون أكثر تدميرًا من المواجهات السابقة بين طرفي الصراع.

فورت نايت

الطيران عاليًا في السماء

سوف تظهر تشوبا من جديد في فورت نايت باتل رويال وسوف يستطيع بها اللاعبون الطيران لأقصى ارتفاع لهم عاليًا في السماء، وسوف يحتاج اللاعبون منح 50 قطعة ذهبية للحصول على واحدة والبدء في عملية التحليق تلك، مع العلم أنها متواجدة في القبو والمطلوب من جميع اللاعبين التجمع عنده والبدء في فتحه لإطلاقها والبدء في استخدامها بعد دفع الخمسين قطعة الذهبية.

توازن البنادق

التحديث الجديد سوف يقوم بعمل صياغة كاملة للبنادق في فورتنايت من حيث قوة الضرر الذي سوف تحمله وتُسببه، وهذا بلا شك سوف يجعلها خلال الفترة المُقبلة هي السلاح المثالي خاصة للمبتدئين، كما أنها حاليًا مُنتشرة وبشكل كبير في جميع أجزاء الخريطة مع تراجع قوات الـ IO.

عودة حرب النجوم

عادت من جديد حرب النجوم للعبة مع مجموعة من التحديثات التي يجب على اللاعبون إنجازها والاتنهاء منها في لعبة fortnite، وبعد الانتهاء من تلك التحديات سوف تكون جُنديًا مميزًا للامبراطورية وسوف تحصل على Empire Banner.

أشكال السيف الضوئي الجديد في فورت نايت

عودة السيف الضوئي

مع عودة حرب النجوم والتحديات المُرتبطة بها في تحديث Fortnite 20.30 ظهر كذلك السيف الضوئي وتم إضافة 4 أنواع منها ويُمكنك الحصول على أحدها من نقطة تفتيش جنود العاصفة، وكل ما يُمكننا قوله هنا أنه يجب على الجميع الاستعداد لليوم الكبير في اللعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد