آبل تُنقذ هواتف آيفون وأجهزتها المختلفة بـ 4 تحديثات ثورية دفعة واحدة

عملت شركة آبل الأمريكية الرائدة في صناعة التقنيات الحديثة وهواتف المحمول، على إطلاق عدد من التحديثات القوية المنتظرة، من أجل إضافة المزيد من الخدمات والتقنيات والميزات الرائعة، بالإضافة إلى إجراء بعض التحسينات عليها وإصلاح بعض المشكلات التي تواجه ملايين المستخدمين، خاصةً فيما يتعلق بهواتف الآيفون التي تعاني نُسخ آيفون 13 برو منها من مشكلة الشاشة الوردية لدى بعض المستخدمين، كذلك ساعاتها التي عانت من بعض المشكلات مؤخرًا.

آبل تُنقذ هواتف آيفون وأجهزتها المختلفة بـ 3 تحديثات ثورية دفعة واحدة

آبل تُنقذ هواتف آيفون وأجهزتها المختلفة بـ 3 تحديثات ثورية دفعة واحدة

3 تحديثات من آبل

أما عن تحديثات آبل المختلفة التي تم إطلاقها مؤخرًا فتتمثل في:

  1. تحديث iOS 15.3.1 الجديد الخاص بهواتف الآيفون.
  2. تحديث iPadOS 15.3.1 الخاص بحواسب آيباد اللوحية.
  3. تحديث macOS Monterey 12.2.1 الخاصة بالحواسب الشخصية.
  4. تحديث آخر خاص بأنظمة ساعاتها الذكية.
آبل تكشف عن ميزات رائعة تُسعد مستخدمي الآيفون وحاملي ساعاتها الذكية
آبل تُنقذ هواتف آيفون وأجهزتها المختلفة بـ 4 تحديثات ثورية دفعة واحدة

معالجة الذاكرة الديناميكية

ووفقًا لأحدث التقارير التي أشارت إلى أن آبل أطلق تحديث iOS 15.3.1 الجديد، للعمل على معالجة ثغرة برمجية تتعلق بالاستخدام غير الصحيح للذاكرة الديناميكية، والتي كانت قد أثرت سلبًا بتشغيل تعليمات برمجية عشوائية في هواتف المستخدمين، مع العلم أن العلم أن هذا التحديث يُمكن تحميله للهواتف التي استفادت من قبل بأنظمة iOS 15.3، ويُمكن الحصول عليه من قوائم الإعدادت من خلال خيار تحديث البرنامج المدرجة في عام، مع تحديد رمز 19D.52.

حتى لا تنفذ البطارية| آبل تحذر من شحن الآيفون في هذه الحالة

حتى لا تنفذ البطارية| آبل تحذر من شحن الآيفون في هذه الحالة

تحديث أنظمة macOS

أما بالنسبة لتحديث أنظمة macOS من آبل، فيتعلق بإصلاح المشكلة التي تسبب في سرعة نفاذ بطاريات الحواسيب المحمولة، وتسبب في غضب الكثير من المستخدمين، وانتشرت بشكل أكبر في الحواسب العاملة بمعالجات إنتل ومعالجات M1 من أبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جميل همسك



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.