“تأتي بكاميرات فائقة الدقة”.. تسريب أول فيديو تشويقي لسلسلة هواتف samsung galaxy s23 المرتقبة من سامسونج

خلال الساعات القليلة الماضية تم تسريب الفيديو التشويقي الأول لسلسلة هواتف samsung galaxy s23 المرتقبة والتي ظهرت بمميزات عالية في الكاميرات الخلفية وكاميرا السيلفي الأمامية بالإضافة إلى التصميم الرائع للهواتف استعدادًا للحدث الرسمي لإطلاقه خلال الشهر القادم، وكانت سامسونج قد نشرت في وقت سابق فيديو تشويقي عن طريق الخطأ يكشف عن موعد حدث “Galaxy unpacked” القادم في شهر فبراير للإطلاق الرسمي لهذه السلسلة.

تسريب مواصفات هاتف samsung galaxy s23

هاتف samsung galaxy s23

ظهر هاتف samsung galaxy s23 في الفيديو التشويقي الذي نشر عبر “Ice Universe” على منصة تويتر بكاميرات فائقة الدقة تصل إلى 200 ميجا بيكسل في الإصدار الأعلى وهو Galaxy S23 Ultra بنظام ثلاثي العدسات، وتدعم الكاميرات عدة مميزات مثل تسجيل الفيديو والتصوير في الإضاءة المنخفضة، كما أكدت التسريبات أن الهاتف سوف يعمل بأقوى معالج في جميع إصدارات السلسلة.

وبالنسبة للكاميرا الأمامية السيلفي، فتأتي في الهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل كما تدعم ميزة تسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية ومن الواضح أن شركة سامسونج ركزت على تطوير وتحسين الكاميرا الرئيسية في إصدارات هذه السلسلة.

وتضم هذه السلسلة أكثر من إصدار بمميزات مختلفة مع وجود تشابه في بعض الإمكانيات، وسوف يتم إطلاقهم جميعاً في الحدث القادم للشركة في الصين بشهر فبراير القادم.

قد يهمك: قبل إصداره رسميًا.. تسريب مواصفات هاتف Redmi Note 12 Turbo القادم من شاومي

موعد إطلاق هاتف samsung galaxy s23

Samsung Galaxy S23 Ultra
موعد إطلاق هاتف samsung galaxy s23

لم يتم الإعلان عن تاريخ يوم إطلاق سلسلة هواتف samsung galaxy s23 ولكن سوف يتم إطلاقه رسميًا في حدث Galaxy unpacked المنتظر في شهر فبراير القادم، وكانت سامسونج قد نشرت فيديو من قبل حول حدث إطلاق الإصدار القادم من هواتفها الذكية.

وسوف يكون الإطلاق الأول لهذه السلسلة في بلد المنشأ الصين، ثم يتم إطلاقه بشكل عالمي ليصبح متاحًا في جميع الأسواق العالمية خلال الشهور القادمة من العام الحالي 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد