بيعرف يعمل كل حاجة.. مايكروسوفت تكشف عن مميزات GPT-4 العبقرية الجديدة

مميزات GPT-4 الجديد اصبحت مثار اهتمام ملايين الأشخاص حول العالم، بعدما كشفت OpenAI بشكل رسمي عن الإصدار الجديد من نموذج الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان شركة مايكروسوفت عن تقديم النموذج الجديد خلال أسبوع، والذي يشهد تطوراً كبيراً مقارنة بالاصدارات السابقة.

مميزات GPT-4

مميزات GPT-4

مميزات GPT-4

أوضحت الشركة أن النموذج الجديد من الذكاء الاصطناعي، سوف يكون أكثر إبداعا وتعاونا من الإصدارات السابقة، كما أنه تم حل عدد من المشاكل الموجودة في الاصدارات القديمة، ومن ضمن تلك المميزات الجديدة هي:

  • أعلنت الشركة أن الإصدار الجديد سوف يكون قادراً على إنشاء وتحليل مقاطع الفيديو، في تطور هام جداً، سوف يجعل الإعتماد عليه بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.
  • يمتلك الإصدار الجديد قدرة كبيرة على حل العديد من المشاكل العلمية والطبية، حيث يحتوي على قدر كبير من المعلومات أكثر 100 ترليون مرة من الإصدارات القديمة.
  • سوف يكون النموذج الجديد متعدد الوسائط، لذلك سوف يكون من الممكن إدخال الصور وطلب تحليلها، كما أنه سيكون قادراً على إنشاء الصور من خلال الدردشة، والذي يعتبر تطور هام جداً.
  • سوف تساعد قدرة النموذج على تحليل الصور، في العديد من الأمور، ابرزها حل المسائل الرياضية الصعبة، وحساب المساحة، وغيرها من الأمور الهامة الاخرى، والتي سوف تساهم في حل العديد من المشاكل في وقت وجيز.
  • من مميزات GPT-4 انه يمتلك قدرة كبيرة على تأليف السيناريوهات والقصص بشكل حصري، وبدقة لغوية كبيرة تكاد تكون خالية من الأخطاء.
  • يمتلك النموذج الجديد قدرة كبيرة على كتابة المحتوى الطويل، والذي يصل إلى 25 ألف كلمة نصية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبد الرحمن يقول

    بيتطور بسرعة جدا

  2. عبد الرحمن الليثي يقول

    الغريب ان المفروض بينج بتستخدمه لكن شتان ما بينهم!