بمواصفات فائقة لكاميرا السيلفي.. تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

قام عدد من المواقع بتسريب الكثير من المعلومات المهمة حول آخر إصدارات هواتف شركة سامسونج الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن هاتف Samsung Galaxy 23، كما تم تسليط الضوء على تصميم ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي الجديد الذي أظهر عددا من المزايا التي يتمتع بها هذا الإصدار المتميز Samsung Galaxy S23 Ultra والتي جعلته منافسا قويا للعديد من الشركات الأخرى في نفس المجال، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات آخر إصدارات شركة سامسونج جالاكسي. قام الموقع التقني gsmarena بإظهار عدد من الصور التي توضح تفاصيل النسخة الأخيرة من سامسونج Galaxy S23 Ultra، وظهر التشابه الكبير بين تصميم هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra وبين النسخة السابقة له Galaxy S22 Ultra حيث إن الاختلاف بين النسختين طفيف ويظهر فقط في التصميم الخاص بالكاميرا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

• تأتي الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف بارزة قليلاً عن ظهر الجهاز، كما أن العدسة الثالثة مرتفعة قليلا عن ظهر الهاتف أكثر من العدستين الآخرتان، وتأتي بتصميم ذي قطر منحنى أكثر من مثيلاتها.

• يضم هاتف سامسونج Samsung Galaxy S23 Ultra شاشة من نوع Dynamic AMOLED، ويبلغ قياس الشاشة حوالي 6.8 بوصات، كما أنها داعمة لمعدل تحديث يصل حتى 120 هرتز.


• قامت شركة سامسونج جالاكسي بالعمل على ترقية البطارية الخاصة بالجهاز وترقية طريقة الشحن، حيث إن الجهاز سيدعم الشحن بقدرة 45 واط.

 

سعر هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S23 Ultra في مصر

• يصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي الجديد S23 Ultra حوالي 1200 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 23 ألفا و400 جنيه مصري، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الهاتف في الأسواق مع بداية العام الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد