بلون أحمر داكن وبطارية أقوى.. الصور والمواصفات الأولية لهاتف “آيفون 15 برو ماكس” المنتظر من آبل

تظهر التسريبات الجديدة لـ iPhone 15 Pro Max أيضًا وجود فتحة الكاميرا الأمامية الجديدة والتي ستأتي بحجم أصغر بكثير مما كان عليه في iPhone 14. ومن المتوقع أيضًا أن يتضمن الهاتف مستشعرات تصوير أفضل وعددًا أكبر من المستشعرات، مما سيسمح بتحسين جودة الصور والفيديو.

بلون أحمر داكن وبطارية أقوى.. الصور والمواصفات الأولية لهاتف "آيفون 15 برو ماكس" المنتظر من آبل

ومن المحتمل أن يتم تزويد iPhone 15 Pro Max بشاشة LTPO OLED والتي تدعم معدل تحديث أعلى يصل إلى 120 هرتز، كما يتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة ببطارية أكبر تدوم لفترة أطول، بالإضافة إلى دعم الشبكات الجديدة 5G.

على الرغم من أنه لا يزال من المبكر الحكم على iPhone 15 Pro Max قبل إصداره الرسمي، إلا أن هذه التسريبات تشير إلى أن Apple تعمل على تحسين تصميم الهاتف وتزويده بميزات جديدة ومحسنة.

صور ايفون iPhone 15 Pro Max

توضح الصور المسربة أن هاتف iPhone 15 Pro Max لا يستخدم منفذ Lightning للشحن، بل يأتي بمنفذ USB-C الذي يستخدم في هواتف Android، ويتم ذلك تنفيذًا لقوانين الاتحاد الأوروبي، التي تفرض استخدام منفذ USB-C للحد من المخاطر البيئية وتقليل التكاليف على المستهلكين، حيث يمكنهم استخدام شاحن واحد فقط.

صور ايفون ١٥
صور ايفون ١٥برو ماكس
صور ايفون ١٥ بروماكس
صور ايفون ١٥ بروماكس

وكشفت الصور أيضًا أن سمك الكاميرا ازداد قليلًا، مما يشير إلى وجود عدسات جديدة في كاميرات هاتف iPhone 15 Pro Max، على الرغم من أن شكل الكاميرا سيكون مشابهًا لكاميرا هاتف iPhone 14 Pro.

تصميم ايفون ١٥ برو ماكس

وفي سياقٍ آخر، تمّ تصميم هاتف آيفون 15 برو ماكس “iPhone 15 Pro Max” لتوفير تجربة أكثر راحةً للمستخدم عند الاستخدام، مقارنةً بالأجهزة الحالية من آبل التي تتميّز بزوايا حادة. وقد تمّ تغيير انحناء زوايا هيكل الهاتف المعدني والزجاج الذي يغطّيه، بزيادة انحناء الزجاج نحو الهيكل والزيادة في انحناء زوايا الهيكل نفسه، ليكون شبيهًا أكثر بأجهزة ماك بوك.

حدثت ملاحظة تعديلات طفيفة على زري التحكم في الصوت وإيقاف الإشعارات في هاتف آيفون 15 برو ماكس “iPhone 15 Pro Max”، وأصبح زر التحكم في الصوت أكثر حساسية للمس، وكذلك أصغر حجمًا وأكثر قابلية للتدوير وكذلك أصبح زر إيقاف الإشعارات.

بغض النظر عن كل ما سبق، يُعَدُ عام 2023 عامًا محوريًا في تطوير هواتف آيفون، حيث تراهن شركة آبل بشكل كبير على التغييرات المطرأة على هيكل الجهاز، وحجم الشاشة، والمنافذ، وزر التحكم، بالإضافة إلى التسعير الجديد الذي سيساهم في تفرد هاتف iPhone Pro عن غيره من الطرز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.