بـ 400 جنيه فقط.. مواصفات ساعة NoiseFit Core 2 الجديدة

أعلنت الشركة الهندية NoiseFit وهي علامة تجارية مشتهرة بتصنيع الساعات الذكية عن إطلاقها ساعة ذكية جديدة تحمل اسم NoiseFit Core 2، وكما ذكر الموقع التقني “جيز مو شينا”، أن العلامة التجارية NoiseFit عادة ما تطرح ساعاتها بتصميم مربع، ولكن هذه المرة، طرحت شركة NoiseFit ساعة Core 2 الذكية بتصميم دائري.

ومن المميز في ساعة NoiseFit Core 2 أنها تتمتع بمميزات كبيرة وإمكانيات جيدة مقابل سعر منخفض جدًا، ولكنها متاحة في الأسواق الهندية من 22 أغسطس الجاري وستكون متاحة في باقي الأسواق العالمية الأخرى قريباً.

مواصفات ساعة NoiseFit Core 2 الجديدة

الشاشة  دائرية قياسها 1.28 بوصة، بدقة 240 × 240 بكسل، وتقدم أكثر من 100 وجه ساعة، ويوجد زران على الجانب الأيمن من الساعة.
مميزات الصحة والرياضة الساعة مزودة بمستشعر مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم، ومستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما أنها مزودة بمستشعرات تتبع أنماط النوم والخطوات والسعرات الحرارية، وتدعم أكثر من 50 وضعًا رياضيًا.

 

وسائل التواصل والإشعارات بالساعة تدعم إشعارات ذكية للرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتوتير وتحديثات الطقس والتقويم.
البطارية بطارية قوية تدوم ل7 أيام ويمكن شحنها بواسطة شاحن مغناطيسي.
سعر الساعة تأتي الساعة بقيمة قدرها حوالي 1799 روبية هندية وهو ما يعادل 400 جنيه مصري فقط.

وتتوفر الساعة الجديدة بألوان الأسود والأزرق والأخضر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد