بعد أن أطلقتها بهواتف الايفون والاندرويد.. “تويتر” تطلق علامة التبويب for you إلى نسخة الويب

قامت منصة تويتر بالاعلان عن إضافة علامة التبويب for you إلى متصفحات الويب، وذلك عقب أن تم إضافتها بمتصفات الهواتف الذكية ايفون والاندرويد، كما علق البعض على إضافة تلك العلامة، أن منصة تويتر استوحت اسمها من منصة التيك توك، والتي تقدم نفس العلامة لعرض مقاطع الفيديو القصيرة، كما رأينا هذا ايضا بمنصة اليوتيوب الشهيرة لعرض مقاطع الفيديو الطويلة، ولكنها أيضا استعانت بإضافة علامة مقاطع الفيديو القصير “shorts”.

الانزعاج من علامة التبويب for you بمنصة تويتر

يذكر أن تلك العلامات حلت مكان علامة التبويب الرئيسية “Home”، ولكن مازال يمكن للمستخدمين الوصول إلى كافة التغريدات الخاصة بالأشخاص الذين يتابعهم، بالترتيب من الاحدث الى الاقدم، وذلك عبر علامة التبويب الجديدة following والتي كانت تسمى قديما Latest.

ولكن تلقى البعض من محبي منصة تويتر ذلك الإعلان بالانزعاج الشديد، وهذا لأن تطبيقات منصة تويتر الرئيسية والخاصة ببعض الجهات الخارجية، قد تم إيقافها عن العمل، مما يجعل استعانة المستخدمين الذين لا يريدون ميزات منصة تويتر الجديدة لمنصتها الرئيسية أمرا صعبا.

التحديثات الجديدة لمنصة تويتر Twitter ٢٠٢٣

أطلقت منصة تويتر Twitter، تحديثا جديدا يحمل ميزة مشابهة للميزة الموجودة على اليوتيوب، حيث تمكّن الميزة الجديدة المستخدم من معرفة عدد المشاهدات على كل تغريدة منشورة على حسابه بمنصة تويتر.

كما تمكن الخاصية الجديدة المستخدم من معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا التدوينات بالفعل، لكن لا تسمح لهم بإجراء أي تفاعل سواء بالإعجاب أو الرد أو إعادة نشر التغريدة مرة أخرى.

ويمكن لمستخدمي الهواتف بإصدارات آي أو إس (iOS) على هواتف أبل وأندرويد (Android) رؤية ذلك التحديث في الوقت الحالي.

كما تختبر منصة تويتر الشهيرة ميزة أخرى جديدة، وهي تحويل الصور الشخصية للمستخدمين من الشكل الدائري إلى المربع، فإذا كانت صورة ملفك الشخصي بمنصة تويتر تحولت إلى شكل المربع، فهذا يدل أنك من ضمن عينة الاختبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد