بضغطة كليك.. رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من “جوجل” و”فيس بوك” على الهاتف

في محركات البحث الشهيرة، نرى الكثير من الروابط لاسترداد الأرقام المحذوفة على الهواتف الذكية. يتعرض الكثير من الأشخاص لحذف أرقامهم أو تغييرها أو فقدها حتى لا يتمكنوا من التواصل مع الآخرين، وقد تتمكن مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وGoogle Drive من حل المشكلة، عند إنشاء مستخدم جديد، يطلب Facebook من المستخدم الحصول على نسخة من جهات الاتصال الخاصة به. سيؤدي هذا إلى الاحتفاظ بجميع الأرقام المحذوفة حتى بعد إعادة ضبط المصنع للهاتف أو شراء هاتف جديد وتمكين ميزة النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة. تشغيل الهواتف الذكية الجديدة التي تتطلب من المستخدمين إدخال بريد إلكتروني لتنشيط خدمات الهاتف.

استرجاع الأرقام المحذوفة

استرجاع الأرقام المحذوفة

 

في التقرير التالي ننشر روابط لاسترداد الأرقام المحذوفة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في غضون ثوان، من بين الموضوعات الإخبارية التي نقدمها في قطاع التكنولوجيا:

 

رابط للحصول على الرقم المحذوف

يتيح لك تطبيق “Facebook” على هاتفك الذكي استعادة الرقم المخزن على هاتفك حتى بعد حذفه أو فقده. يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال رابط الموقع هنا.

بمجرد إدخال الرابط، سترى جهات الاتصال المحفوظة على هاتفك، مع آخر رقمين بالإضافة إلى الاسم المحفوظ. اضغط عليها لرؤية الرقم الكامل.

استعادة الأرقام المحذوفة من النسخ الاحتياطي

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها استرداد رقمك المحذوف أو إعادة تسجيله إذا حصلت على هاتف جديد وهي استخدام النسخة الاحتياطية التي يوفرها Google Play ومتابعة موقع Google الفني للدعم لاستعادة رقمك.

  • سيتم فتح الإعدادات على هاتفك الذكي.
  • اختر جوجل.
  • انقر فوق الإعداد والاستعادة.
  • انقر فوق استعادة جهات الاتصال.
  • إذا كان لديك عدة حسابات Google، فانقر فوق من الحساب وحدد الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. we يقول

    we

  2. غير معروف يقول

    ١٩٢.١٦٨.١.١