بسعر منافس.. جوجل تستعد لإطلاق جهاز تابلت جديد للفئة المتوسطة

تستعد شركة Google الأمريكية لإطلاق جهاز لوحي جديد يستهدف الفئة المتوسطة والشباب، حيث سيتضمن العديد من الميزات الرائعة مع تحسينات جذرية للتنافس مع الأجهزة اللوحية في السوق، ووفقًا لـ Android Central، فإن جهاز Google اللوحي التالي، الذي يطلق عليه اسم Google Pixel Tablet، سيضم الجيل الأول من معالجات Tensor التي تم العثور عليها في هواتف Pixel 6 الذكية.

جوجل

جوجل

جوجل

 

مميزات Google Pixel Tablet

 

يحتوي الجهاز اللوحي Google Pixel على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ودعم البيانات الخلوية واتصال Wi-Fi. هذا لأن جهاز Google اللوحي يفتقر إلى ميزة رئيسية موجودة في العديد من أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

 

زعمت العديد من التسريبات حتى الآن أن جهاز Google Pixel اللوحي سيعمل كجهاز عرض ذكي مثل Google Nest Hub، ويحتوي على شاشة قابلة للفصل، ويتضمن مستشعرات التقارب والضغط الجوي، بالإضافة إلى التعامل مع المستشعرات “عالية الدقة”. جادل بأنه كان من الممكن..

قد يأتي جهاز التابلت Google Pixel Tablet أيضًا مزودًا بقلم ذكي قياسي من Universal Stylus. وذلك لأن القلم الذكي من Google مدرج في قائمة USI للمنتجات المعتمدة التي انضمت إليها Google في 2018 وهو مدعوم بالفعل من قبل العديد من أجهزة Chromebook، لذلك يمكن استخدامه مع العديد من أقلام الشاشة من مختلف الشركات المصنعة.

من المتوقع بشدة أن تكشف Google عن Google Pixel Tablet في مؤتمرها القادم في أكتوبر، بالإضافة إلى تدشين سلسلة هواتف Pixel 7 وساعة Google Pixel Watch الذكية.

 

يذكر أن  Google  قد أعلنت في أبريل، عن إطلاق أداة خصوصية جديدة سهلة لمساعدة المستخدمين على إخفاء بياناتهم الشخصية في Google Chrome، وبدأت بالفعل في طرحها للمستخدمين خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد