بجودة عالية HD.. تردد قناة المغربية الرياضية TNT الجديد 2022 على نايل سات

نستعرض معكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” تردد قناة الرياضية المغربية 3 TNT  بجودة HD 2022، والتي تعمل من خلال القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث تعتبر قناة الرياضية المغربية من القنوات المتخصصة في بث مختلف مباريات الدوري المغربي، والتي لها شعبية كبيرة لدى الجماهير المغربي. لكونها تعد المصدر الأول في نقل مختلف الأحداث الرياضية على مدار اليوم، وفي هذا الصدد نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل تردد القناة.

بجودة عالية HD.. تردد قناة المغربية الرياضية TNT الجديد 2022 على نايل سات

قناة الرياضية المغربية

تهتم قناة الرياضية المغربية بنقل كافة المباريات التي يخوضها المنتخب المغربي لكرة القدم إلى جانب العديد من الألعاب الرياضية الأخري، ويأتي هذا الأمر بجانب بثها الدائم لمباريات الدوري المغربي وذلك بشكل مجاني دون تشفير، والأمر الذي جعلها مصدرًا رئيسيًا لجماهير المملكة المغربية في متابعة المباريات من خلال شاشتها الفضائية والتي تعمل على قمري نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الرياضية المغربية 3 HD 

وفي السياق ذاته تجدر الإشارة إلى أن قناة الرياضية المغربية تقدم لعشاق كرة القدم، ستديو تحليلي لجميع المباريات التي تحصل على حقوق بثها، والذي يبدأ قبل إنطلاق المباراة بنصف ساعة ويستمر حتى نهاية كل مباراة، وإضافة إلى ذلك الأمر فإن تحليل هذه المباريات يأتي من خلال مجموعة من الإعلاميين البارزين في مجال الرياضة وكرة القدم بدولة المغرب. 

تردد قناة المغربية الرياضية TNT 2022 

وقد اهتمت قناة المغربية الرياضية TNT،  منذ انطلاق بثها التليفزيوني في مملكة المغرب، على نقل الألعاب الرياضية الجماعية، إضافة إلى ذلك الأمر فهى تنقل أيضًا الألعاب الرياضية الفردية، والتي لا تقل أهمية على مختلف الألعاب الرياضية الأخرى، وهو الأمر الذي زاد بشكل كبير من شعبية القناة محليًا وعربيًا. 

تردد قناة المغربية الرياضية HD عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12683 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD

تردد قناة المغربية الرياضية 3 نايل سات 2022

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11474 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

تردد قناة المغربية الرياضية 3 TNT على النايل سات HD

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11514 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
الجودة HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد