بالوقوف على عتبة المستقبل: الكشف عن سكوتر هوندا الكهربائي Motocompacto القابل للطي

قدمت هوندا أحدث إصداراتها في عالم الدراجات الكهربائية، وهو السكوتر Motocompacto، والمستوحى من دراجتها النارية العتيقة Motocompo التي تعمل بالوقود والتي كانت معروفة في الثمانينيات بقدرتها على الطي بشكل كبير.

يقدم هذا السكوتر الجديد من هوندا نموذجًا جديدًا تمامًا لوسائل النقل الشخصية الكهربائية بأسعار معقولة، ويتميز بتصميم أنيق وبسيط ومبتكر وقابل للطي.

ستبدأ مبيعات السكوتر Motocompacto في شهر نوفمبر حصريًا من خلال موقع الويب الخاص بالشركة، وعبر وكلاء هوندا وأكورا، وبسعر يبلغ 995 دولار.

صممت هوندا السكوتر Motocompacto الخالي من انبعاثات ليكون مناسبًا لحياة التنقل الحضري الحديثة، مما يوفر وسيلة نقل صديقة للبيئة وسهلة الاستخدام للركاب، وتقلل بشكل كبير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

بوزن يبلغ 18.7 كيلوغرامًا وسرعة قصوى تصل إلى 24 كيلومترًا في الساعة، وانبعاثات صفرية، ومدى قيادة يصل إلى 20 كيلومترًا، يمكن شحن السكوتر Motocompacto بالكامل خلال ثلاث ساعات ونصف الساعة في وضعيه المطوي وجاهز للركوب باستخدام مأخذ عادي بجهد 110 فولت.

قالت جين ناكاجاوا، نائبة رئيس وحدة البحث والتطوير في هوندا أمريكا: “يُمثّل السكوتر Motocompacto الجانب الممتع والمبتكر والغير متوقع في استراتيجية هوندا الشاملة للكهربة”.

يدعم السكوتر Motocompacto هدف الشركة في تحقيق التحول إلى الكربون الصفري من خلال مساعدة العملاء في التنقل بدون انبعاثات، قامت هوندا بتطوير سكوترها الكهربائي باعتباره نهجًا مبتكرًا للتنقل الشخصي الكهربائي، وحاز على 32 براءة اختراع.

يمكن للسكوتر Motocompacto القابل للطي بسهولة أن يتحول إلى حقيبة صغيرة وخفيفة الوزن يمكن حملها بسهولة في السيارة أو وسائل النقل العامة أو تخزينها في المساحات الضيقة.

يعد السكوتر Motocompacto مثاليًا لاستكشاف مناطق الحضر والحرم الجامعي، وصممته الشركة مع مراعاة راحة الراكب، حيث يأتي بمقعد مريح ومنطقة لوضع القدمين بأمان، ومساحة للتخزين، وعداد سرعة رقمي، ومقياس لحالة الشحن، ومقبض سهل الحمل.

يمكن للركاب استخدام تطبيق الهاتف الذكي لضبط الإعدادات الشخصية، مثل الإضاءة وأوضاع القيادة، عبر تقنية البلوتوث.

يستخدم السكوتر Motocompacto إطارًا من الألمنيوم المعالج بالحرارة، وعجلات قوية تظهر من الأسفل، ومصابيح أمامية وخلفية مشرقة، وعاكسات جانبية، وحلقة قفل فولاذية ملحومة تتوافق مع معظم أقفال الدراجات.

يتيح الشحن بسرعة وبسهولة باستخدام الشاحن القياسي الصغير والقابل للتخزين، تقدم هوندا مجموعة من الإكسسوارات للسكوتر Motocompacto من إنتاجها، بما في ذلك خوذة وحقيبة ظهر وملابس، والمزيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد