انفينكس تطرح تطلق هاتفًا جديدًا للميزانيات المحدودة.. المواصفات والسعر

تعتبر شركة انفينكس، هي شركة صينية تابعة للشركة الأم Transsion Holdings، كما أنها تأسست في عام 2012، ولها مراكز بحث وتطوير في باريس وشنغهاي، وتعمل الشركة بشكل أساسي على توفير الهواتف التي تجمع بين التصميم المميز والتكنولوجيا، وذلك من خلال عرضها التقديمي، حيث بدأت الشركة في تحقيق توسع كبير منذ بدايتها، حيث كانت تعتمد على أسواق إفريقيا وشرق آسيا، ثم بدأت في التوسع عالميًا في عدد من البلدان في قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا.

انفينكس تطرح تطلق هاتفًا جديدًا للميزانيات المحدودة

انفينكس تطرح تطلق هاتفًا جديدًا للميزانيات المحدودة.. المواصفات والسعر

كما طرحت أطلقت شركة إنفينيكس المصنعة للهواتف الذكية هاتفًا جديدًا للأشخاص بميزانية محدودة، حيث يندرج الهاتف في فئة أقل الألف جنيه، وعلى الرغم من ذلك، فإنه يحتوي على الكثير من الميزات التي لا تقارن بسعره الفعلي.

مواصفات وسعر هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Smart 6 HD

 

  • يحتوي هاتف Infinik Smart 6 HD الجديد على شاشة 6.6 بوصة، بجودة HD +، وسطوع قدرة 500 شمعة، إضافة إلى وجود نوتش بمنتصف الشاشة التي تضم الكاميرا الأمامية.
  • يتميز هاتف Infinix Smart 6 HD بكاميرا خلفية مربعة، في حين أن قدة الكاميرا الرئيسية تبلغ 8 ميجابكسل، مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • يتميز هاتف Infinix Smart 6 HD بمعالج من إنتاج الشركة التايوانية ميديا تيك، من نوع Helio A22، في حين أن الهاتف مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها نحو 2 جيجابايت، وقابلة للتوسيع بسعة 2 جيجابايت أخرى، وهناك ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، كما أنها قابلة للتوسيع حتى 512 جيجا من خلال فتحة لبطاقة microSD.
  • يعمل الهاتف الجديد على إصدار Android 11 Go وببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بجهد 10 فولت.
  • كما يدعم الهاتف العديد من ميزات الاتصال الأخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة و4G VoLTE وWiFi وBluetooth ومنفذ USB الصغير.
  • يصل سعر هاتف Infinix Smart 6 HD إلى نحو 6800 روبية هندية، فيما يعادل تقريبًا 1600 جنيه مصري فقط، كما أنه متاحة بثلاثة ألوان، وهي والأزرق الصريح، والأسود، والأزرق السماوي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. يوسف الترابي يقول

    اريد واحد

  2. غير معروف يقول

    الاسعار جميله جدا علي المواصفات دي

  3. محمود أحمد الهسي يقول

    شكراً. أصدقاء

  4. فورتنايت يقول

    مقالة غير مفيدة

  5. Mahmoud ashraf يقول

    انا حسابي مبند واحد سرقه وبنده ارجوك ترجعهولي 1593909099
    ارجوكي

  6. يوسف القميشي يقول

    رقم امريك

  7. حميرمحمد عبدالله العليي يقول

    حمير محمد عبدالله العليي