المتاجر الرسمية التابعة لشركة آبل حول العالم تستعد لإستقبال الجيل الجديد من هواتف آيفون

يستعد العالم بأسره لإستقبال الجيل الجديد من هواتف Apple الرائدة، وهو الجيل الذي يأتي بتسمية iPhone 15، ولمزيد من الإثارة، تتوقع التقارير أن هذا الهاتف سيأتي مع عدة خيارات من كابلات USB-C، وهذه الميزة ستكون لأول مرة في هواتف شركة Apple.

الجيل الجديد من هواتف Apple

صورة لمتجر آبل وهاتف آيفون ومنفذ usb -c مصدر الصورة: موفع ويكيبيديا وتم التعديل عليها

أعلنت Apple عن تنظيم حدث مهم سيقام اليوم، الثلاثاء 12 سبتمبر، حيث تعتزم الشركة الكشف عن منتجات إستهلاكية جديدة تتصدّرها عائلة هواتف iPhone 15، التي تتألف من 4 طرازات رئيسية: الأساسي، البلس، البرو، وأخيرًا البرو ماكس.

تجهيز متاجر آبل لإستقبال الإصدار الجديد

تجهيز متاجر آبل لإستقبال أيفون 15
صورة لهاتف آيفون مصدر الصورة: موفع عالم التقنية

في تقريرها، أكدت صحيفة بلومبيرغ أنها لاحظت تغييرات وإستعدادات في متاجر بيع Apple في الولايات المتحدة قبل الإعلان عن iPhone 15، وهذا يُظهر أن Apple تتّخذ الإجراءات اللازمة لتجهيز متاجرها لإستقبال هذا الإصدار الجديد.

ومن المؤكد أن العمل مستمر في متاجر Apple الرسمية حول العالم، وهذا يشير إلى أنه لن يمر وقت طويل بين الإعلان الرسمي عن iPhone 15 وتوفره في الأسواق، هذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من إمتلاك هذا الهاتف الجديد والمثير.

في الواقع، عندما تقوم Apple بالإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، يتطلب وصول هذه الهواتف إلى متاجر التجزئة والموقع الإلكتروني بعض الوقت، ولكن مع الإستعدادات الجارية حاليًا، يمكن توقع أن هذا الوقت سيكون أقصر من أي وقت مضى بالنسبة لهاتف iPhone 15 الجديد.

ثلاثة أنواع مختلفة من مقابس شواحن USB-C

تجهيز متاجر آبل لإستقبال الشواحن الجديدة
صورة لمنفذ usb -c مصدر الصورة: موفع التقنية نيوز

من ناحية أخرى، أوضح تقرير من بلومبيرغ أن المتاجر تستعد لإستقبال المزيد من أنواع شواحن USB-C من Apple، والجدير بالذكر أن iPhone 15 سيكون الجيل الأول من الهواتف التي تأتي مع منفذ شحن USB-C من Apple، وهذا يمثل تغييرًا مهمًا في تصميم الهواتف.

على الرغم من توفير Apple لشواحن USB-C في متاجرها منذ فترة، حيث تم تضمينها مع iPad Pro وأجهزة MacBook، إلا أن هذا العام ستكون هناك خيارات جديدة متاحة للجمهور.

ستُقدم Apple ثلاثة أنواع مختلفة من مقابس شواحن USB-C:

1. مقبس بقوة 20 واط بسعر 19 دولارًا.

2. مقبس مزدوج أفقي بقوة 35 واط بسعر 59 دولارًا.

3. مقبس مزدوج رأسي بقوة 35 واط بسعر 59 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر كابلات USB-C بأسعار تبدأ من 15 دولارًا وبأطوال مختلفة تشمل 1 متر و1.5 متر، هذه الخيارات الجديدة ستمكن المستخدمين من الاستفادة الكاملة من تقنية USB-C مع هواتفهم iPhone 15 الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد