القطة المومياء تعود مرة أخرى: جوجل تطلق لعبة للتعريف بالحضارة المصرية القديمة

هل تحب الألعاب التفاعلية التي تجمع بين المتعة والتعلم؟ هل ترغب في اكتشاف أسرار وثقافة الحضارة المصرية القديمة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما تود تجربة لعبة عودة القطة المومياء In Return of the Cat Mummy، وهي لعبة جديدة من جوجل للفنون والثقافة، والتي تأخذك في رحلة مثيرة عبر خمس مستويات مستوحاة من التاريخ والأساطير والمعتقدات المصرية القديمة.

ما هي لعبة عودة القطة المومياء؟

لعبة عودة القطة المومياء هي لعبة تفاعلية تهدف إلى نشر المعرفة والإلهام حول الحضارة المصرية القديمة، وذلك بطريقة مسلية وشيقة، في هذه اللعبة، تلعب دور قطة مومياء، وهي حيوان مقدس في مصر القديمة، وتحاول مساعدة فرعون في رحلته إلى الآخرة، بجمع الأشياء التي يحتاجها لإكمال مراسم الدفن والانتقال إلى عالم الأرواح ولكن احذر، فهناك عدة عقبات وأخطار تحول دون ذلك، مثل التماسيح والأفاعي والأشباح وسيد الفوضى Apep، الذي يحاول إفساد خططك.

كيف تلعب لعبة عودة القطة المومياء؟

لتلعب لعبة عودة القطة المومياء، عليك زيارة موقع جوجل للفنون والثقافة، والذي يضم مجموعات فنية وثقافية من جميع أنحاء العالم، ثم اختر قسم “أسرار مصر”، وانقر على “ابدأ” لبدء اللعب، يمكنك لعب هذه اللعبة من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية، بإستخدام أزرار الاتجاهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد