العملاق الكوري يعلن موعد إطلاق وحش الأندرويد Samsung Galaxy S23 في حدث عالمي كبير

يعد هاتف Samsung Galaxy S23 بطرازته المختلفة أحد أهم الهواتف المنتظرة خلال العام الحالي 2023، ووفق التسريبات المعلنة لهذه الهواتف فإنها ستأتي بمواصفات خرافية من نا حية القدرات التصويرية الفائقة الغير مسبوقة، وكذلك نوع المعالجات، وسعة الذواكر، والتصميم والإمكانيات وأشياء أخرى كثيرة، ليست متواجدة بهواتف الأندرويد أو الآيفون المنتشرة بالأسواق.

العملاق الكوري يعلن موعد إطلاق وحش الأندرويد Samsung Galaxy S23 في حدث عالمي كبير

قريباً إطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج على أن موعد إطلاق Samsung Galaxy S23 سيكون في بداية فبراير القادم، وسوف تنظم سامسونج حدثاً عالمياً كبيراً في إحدى الولايات الأمريكية للإعلان عن أحد أهم هواتفها، وسيكون ذلك في اليوم الأول من الشهر القادم.

قد يهمك أيضاً:

 

كما سيكون الحدث العالمي الجماهيري التي تنظمه سامسونج يوم 1 فبراير هو الأول من نوعه منذ نحو ثلاث سنوات، ومنذ بداية ظهور جائحة كورونا.

كما أنه من المتوقع أن تطلق سامسونج 3 أجهزة مختلفة من هواتف Galaxy S23، وهم النسخة العادية، ونسخة جلاكسي إس 23 بلس، وجلاكسي إس 23 ألترا وهي النسخة الأعلى، ويشاع أن الكاميرات الأساسية لهذه السلسلة ستكون بدقة 200 ميجا بيكسل، كما أنه من المتوقع أن تكشف سامسونج خلال هذا الحدث العالمي في الأول من فبراير عن أجهزة أخرى، “لاب توب وتابلت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد