السعر مفاجأة.. موعد طرح وسعر هاتف iPhone 14 الجديد في مصر

بعد الإعلان الرسمي من شركة آبل يوم الأربعاء الماضي عن سلسلة هواتف آيفون 14، ينتظر العديد من عشاق الآيفون موعد نزول هاتف iPhone 14 في مصر وذلك للحصول على الهاتف الجبار ذات المميزات الرائعة، ويرغب الكثير في معرفة سعره في الأسواق.

موعد طرح هاتف iPhone 14 في مصر

كشف محمد طلعت رئيس هيئة الاتصالات والمحمول باتحاد الغرف التجارية، أنه يتوقع أن يصل هاتف iPhone 14 إلى مصر في بداية شهر أكتوبر المقبل، فقد تم طرح الهاتف في الأسواق العالمية منذ أيام فقط وسوف يتأخر حتى يصل إلى الأسواق المصرية لعدة أسباب.

أسباب تأخر وصول هاتف iPhone 14 إلى مصر

وتابع طلعت حديثه هناك عدة أسباب تؤدي إلى تأخر وصول هاتف iPhone 14 إلى مصر ومن أهمها قيود الاستيراد، حيث تواجه العديد من شركات الإستيراد والتصدير مشاكل في عملية الاستيراد في الفترة الحالية وذلك بسبب أرتفاع الدولار وقلته في السوق المحلي، والسبب الثاني هو أن أولوية الاستيراد في الفترة الحالية هي السلع الغذائية وليس السلع الترفيهية.

سعر هاتف iPhone 14 في مصر

لم يتم الإعلان الرسمي عن سعر الهاتف ولكن من المتوقع أن يكون سعر هاتف iPhone 14 في مصر حوالي 31 ألف جنيه، حيث أنه وفقًا لما أعلنته شركة آبل سوف يكون سعر الهاتف لديها 1099 دولار أي حوالي 21200 جنيه ويضاف عليها 14% ضريبة بالإضافة إلى الربح ليصل سعره حوالي 31 ألف جنيه مصري.

صور هاتف iPhone 14


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد