البريد الإلكتروني بدل الهاتف| واتساب يطلق ميزة ثورية جديدة ويبدع في منافسة التطبيقات الأخرى

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يواصل إبداعه في طرح المزيد من الخدمات والمميزات التي تجعل تجربة استخدام التطبيق أفضل وأسهل وأكثر خصوصية، وكان آخر هذه الميزات ما تم الإعلان مؤخراً عن ربط حساب الواتساب بالبريد الإلكتروني، وهذه الميزة متاحة بالفعل لهواتف آيفون في آخر تحديث، وقريباً سوف يتم إتاحتها لمستخدمي الأندرويد.

البريد الإلكتروني بدل الهاتف| واتساب يطلق ميزة ثورية جديدة ويبدع في منافسة التطبيقات الأخرى

ميزة واتساب لربط الحساب بالبريد الإلكتروني

ومع ميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني فإنه يمكن لمستخدمي واتس آب استقبال كود التحقق من خلال الرقم المكون من ستة أرقام على البريد الإلكتروني بدلاً من استقباله على الهاتف بواسطة رسالة sms، مع العلم أن هذه الميزة ستعطي المستخدمين خصوصية أكبر، ولكنها لا تغني عن رقم الهاتف حال إنشاء حساب واتساب جديد.

 

اقرأ أيضاً معنا:

ويمكن لمستخدمي واتساب ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني من خلال الذهاب إلى الإعدادات بالتطبيق، ثم اختيار الحساب، ومن الحساب سيظهر لك خيار إضافة البريد الإلكتروني، وفي حال تسجيل حساب البريد الإلكتروني سوف يرسل التطبيق لك رمز على حسابك الذي سجلته لاستكمال عملية ربط حساب واتساب بالبريد الإلكتروني.

ويقوم تطبيق الواتساب بإطلاق ميزاته بشكل تدريجي، وللتمتع بتلك المميزات عليك القيام بتحديث تطبيقك من خلال جوجل بلاي، واستعمال أحدث إصدار من التطبيق، وأعلن الواتس أب أن الميزة الجديدة سوف تكون متاحة لكافة المستخدمين خلال وقت قريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.