الإعلان رسميًا عن موعد طرح هاتف OnePlus 12 وهاتف One plus 12R الاقتصادي لأول مرة خارج الصين

إذا كنت من محبي الهواتف الفاخرة فهذا الخبر سيكون بمثابة خبر سعيد بالنسبة لك، حيث أعلنت شركة OnePlus أخيرًا الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها الجديد المنتظر OnePlus 12 وأيضًا هاتف 12R والذي سيطرح لأول مرة خارج الصين.

هاتف one plus 12 الجديد

هاتف one plus 12 الجديد

موعد إطلاق هاتف one plus 12

سيتم إطلاق الهاتف المميز الجديد لشركة OnePlus، OnePlus 12، في 23 يناير 2024، الساعة 19:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أي الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وإلى جانب الهاتف طراز 12R وهو النوع الأرخص والمتوافق مع الميزانيات المنخفضة، وهذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها سلسلة R خارج الصين أيضًا.

وفي إعلان ترويجي طرحته الشركة على موقع x الشهر الماضي استطعنا أن نتعرف على لون الهاتف الجديد ونظرة خاطفة عن لون الهاتف الجديد.

هاتف وان بلس 12

 

وفي فيديو أصدره مؤسسوا شركة وان بلس بمناسبة 10 سنوات على تأسيس الشركة أكد الأعضاء المؤسسون أن الشركة لازالت وفية لنفس مبدأها ” لن نرتاح أبدًا” في إشارة إلى عملهم المستمر لإنتاج مزيد من الأجهزة مع مزيد من الإمكانيات.

وتقول الشركة إن سلسلة OnePlus 12 استغرق تصنيعها 10 سنوات، وهي تعد المستخدمين بأنها ستحقق التوازن بين الأداء العالي واستهلاك الطاقة وتبديد الحرارة وطول العمر إنها تريد مضاعفة جهودها على أساس أن أي شخص يمكن أن يحمل هاتف ذكي يمكن أن يكون متطورًا ومخصصًا ورائدًا بدون تسمية Pro أو Ultra ( في إشارة إلى الهواتف الفاخرة المنافسة من الشركات الأخرى).

المواصفات المتوقعة لهاتف وان بلس 12

وفقًا للتسريبات فإن الهاتف OnePlus 12 سيحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 3 المحمولة، وكاميرا Hasselblad من الجيل الرابع مع عدسة بيريسكوب جديدة بدقة 64 ميجابكسل، وأما اللون فهو الأخضر المميز.

وسيتم إطلاق هاتف OnePlus 12R، وهو إصدار أقل من حيث الميزانية من نفس الهاتف، وهذه أول مرة يتم إطلاقهأخيرًا خارج الهند والصين، وسيتم إطلاق الهاتفين في نفس الحدث.

هاتف وان بلس 11
الصورة لهاتف one plus11 الإصدار الأخير

معلومات عن شركة One plus

يقع المقر لشركة وان بلس في شنتشن، قوانغدونغ، بالصين وهي علامة تجارية صينية للهواتف الذكية أسسها نائب رئيس شركة أوبو السابق بيت لاو وكارل باي في ديسمبر 2013، والشركة هي واحدة من الشركات الثلاث التابعة لشركة بي كيه كيه للإلكترونيات، والاثنتين الأخرتين هما أوبو وفيفو، وفي أحد تصريحاته التي تشرح فلسفة الشركة، قال الرئيس التنفيذي بيت لاو إن العلامة التجارية تهدف إلى تصميم هواتف ذكية متطورة بأجهزة رائدة لا تكلف مبالغ باهظة ومن هنا جاء شعار “Never Settle”.

أطلقت OnePlus أول هاتف ذكي لها، OnePlus One، في عام 2014، وفي الهند، تم إطلاق الهاتف بالشراكة مع Amazon India، التي ظلت منذ ذلك الحين شريك المبيعات المفضل للشركة لجميع هواتفها الذكية.

وقد باعت الشركة هواتفها الذكية المبكرة بنظام الدعوة فقط حيث كان على العملاء التسجيل للحصول على دعوة لشراء الهاتف، وقد تم إنهاء نظام الدعوة واستبداله بنموذج البيع السريع مع إطلاق OnePlus 3 في عام 2016.

وقد تم إطلاق أول هاتف ذكي من OnePlus مع نظام التشغيل Cyanogen OS، وهو نظام تشغيل مخصص يعتمد على نظام Android الأساسي، وفي الهند، واجهت شركة OnePlus حظرًا مؤقتًا على الاستيراد والمبيعات بسبب دعوى قضائية رفعتها شركة Micromax المحلية للهواتف المحمولة، والتي زعمت أنها حصرية لنظام التشغيل Cyanogen OS باعتباره نظام التشغيل الافتراضي في هواتفها في الهند، ومع ذلك، تم رفع الحظر لاحقًا، وشحنت الشركة النسخة اللاحقة من هواتفها باستخدام OxygenOS المصمم لها خصيصًا، والذي أصبح الآن جزءًا لا يتجزأ من هواتف OnePlus الذكية.

في السنوات الأولى، اتبعت الشركة سياسة هاتف واحد كل عام، والتي غيرتها في عام 2016 من خلال إطلاق OnePlus 3 وOnePlus 3T خلال نفس العام، وكان OnePlus 3T هو أول هاتف ذكي من الإصدار T مزود بأجهزة محسنة وكاميرا سيلفي أفضل، ومع كل إطلاق متتالي، قامت شركة OnePlus برفع أسعار هواتفها الذكية، وفي عام 2019، اقتحمت الشركة قطاع الهواتف الذكية المتميزة بإطلاق هاتف OnePlus 7 Pro.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد