الآن قل وداعاً للمتطفلين| واتساب يقدم حلاً سحرياً بميزة جديدة لمقابلات العمل السرية والمحادثات الهامة

في بعض الأحيان يقوم المستخدم بالتخطيط لمشروع ما، أو لمقابلة سرية، أو التحضير لشيئ هام، لا يريد أن يطلع عليه أحد، وأحياناً تكون هناك محادثات مهمة للمستخدم لا ينبغي أن يقوم أحد بالإطلاع عليها، ومن هنا فإن واتساب يقوم وبشكل مستمر بالحفاظ على خصوصية مستخدمية، فيقوم بين الحين والآخر بإطلاق تحديثات تتعلق بهذا الشأن.

ميزة جديدة للواتساب لمزيد من الحماية والخصوصية

 

والآن ومع ميزة واتساب الجديدة فاعلم أنك في أمان تام، وأن جميع محادثاتك الهامة والخاصة لن يطلع عليها أحد بدون إذن منك، حيث أطلق الواتس أب ميزة قفل المحادثة أو Chat Lock، وهذه الميزة تُمكّن المستخدمين من قفل محادثة خاصة بكلمة مرور، أو ببصمة الإصبع، وتكون الرسائل الخاصة المقفلة بكلمة سر في مجلد منفصل، وسيتم إخفاء إسم الرسل وذلك بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إذن بالوصول لهاتفك.

 

قد يهمك أيضاً:

 

هذا وقد أشار واتساب إلى أنه يتطلع دائماً للحفاظ على خصوصية الرسائل وأمانها، وحينما يريد المستخدم غلق محادثة ما فردية أو جماعية، فإنه وبمجرد الضغط عليها سيظهر خيار القفل، وسيطالبك بإدخال كلمة المرور لغلق تلك المحادثة، وسيتم وضعها في مجلد خاص أسفل المحادثات.

 

وقال واتساب أن ميزة الرسائل المقفلة ستكون مفيدة جداً للمستخدمين الذين لديهم أسباب لمشاركة هواتفهم مع أشخاص آخرين من أفراد الأسرة، والميزة الآن قيد الإختبار والتجربة وسوف يتم إتاحتها قريباً وخلال الشهور القليلة المقبلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    مدري