الآن تردد قناة نسمة Nessma TV الجديد 2022 على النايل سات من أجل مشاهدة محتوى مميز

يبحث مشاهدو التلفزيون العربي والتونسي عن تردد قناة نسمة Nessma التونسية الجديد 2022 على النايل سات، حيث تعتبر قناة نسمة من أكبر القنوات العربية المتنوعة التي تقدم محتوى مختلف بين البرامج الثقافية والفنية المميزة، كما تعرض أفضل مسلسلات الدراما العربية والمدبلجة، كما لا تخص قناة نسمة محتواها أو توجهه إلى مرحلة عمرية معينة ولكنها موجهة للأسرة كلها مراعية في ذلك اختلاف الأذواق والميول، وتعود ملكية قناة نسمة Nessma TV إلى عدد من الشركاء في تونس، منهم المنتج السينمائي التونسي طارق بن عمال والشركة الإيطالية ميدياست والمليونير الإيطالي سلفيو برلسكوني ورجل الأعمال غازي القروي وأخيه نبيل القروي، لذلك نحن اليوم بصدد تناول تردد قناة نسمة Nessma TV الجديد 2022 على النايل سات لمشاهدة المحتوى الإعلامي والفني المميز في رمضان. 

قناة نسمة التونسية

قناة نسمة التونسية

تردد نسمة 2022
تردد نسمة 2022

برامج قناة نسمة Nessma TV

تعرض قناة نسمة التونسية مجموعة منوعة من البرامج بالإضافة إلى عرض الأفلام والمسلسلات كذلك، فيظهر اهتمامها بالبرامج المميزة مثل: 

  • برنامج نسمة العشية: من تقديم هدى الصديق وصفاء حديدان، وهو برنامج مخصص في الجانب الثقافي والفني ويعرض أخبار المشاهير في تونس.
  • برنامج هات الصحيح: من تقديم الإعلامية وفاء الطرابلسي، وتقابل فيه العديد من المحللين السياسيين وتتحاور معهم عن الأحداث السياسية التي تحدث في الساحة التونسية والعربية.
  • برنامج موجز الأخبار: ويبث هذا البرنامج أحدث الأخبار العاجلة، حتى يكون المشاهد على معرفة بجميع المستجدات والأحداث الحاصلة في البلاد.
  • برنامج ناس نسمة نيوز: هو برنامج يعرض كل يوم من تقديم الإعلامي حسان بالواعر والمحلل السياسي خليفة بن سالم، ويتقابل فيه الكثير من الضيوف من أجل استعراض الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. 

تردد قناة نسمة Nessma TV على نايل سات 

يمكن متابعة قناة نسمة Nessma TV على نايل سات من خلال ضبط معلومات الاستقبال التالية: 

اسم القمر نايل سات Nilesat
 اسم القناة  نسمة Nessma TV
تردد القناة 11657
معدل الترميز 27500 
معامل الاستقطاب  V 
معامل تصحيح الخطأ

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد