اقتراب موعد طرح هاتف سامسونج Samsung الاقتصادي A05

مع ظهوره في قاعدة بيانات الأجهزة الخاصة بمتجر جوجل بلاي Google Play، تنبأ الكثير باقتراب عملاق التقنية شركة سامسونج Samsung الكورية من الإعلان عن طرح الهاتف الأرخص بين سلسلة هواتفها في الفئة الاقتصادية لهذا العام وهو جهاز Samsung Galaxy A05.
ومن المتوقع أن تعلن الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة سامسونج Samsung عن طرح الهاتف الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة، مع الإعلان عن كامل التفاصيل والسعر الرسمي في الأسواق المختلفة.
وتعد فئة الهواتف التي تبدأ بالرمز A0 هي الفئة الاقتصادية الأقل في السعر والأقل في الإمكانات أيضا بين جميع الأجهزة التي تنتجها شركة سامسونج Samsung الكورية.
ووفقا لآخر التقارير الصادرة عن المواقع المهتمة بمجال التقنية والهواتف المحمولة وجود تحسن كبير على مستوى المعالج في الهاتف الجديد عن الإصدارات السابقة لنفس الفئة الذي يحتوي هذا العام على معالج من نوع MediaTek Helio G85 وهو معالج ثماني النواة ويختلف كليا عن الإصدار السابق من حيث المعالج الذي كان يحتوي على معالج من نوع MediaTek Helio P35.
مع احتمالية إصدار الهاتف بشاشة كبيرة تصل إلى 6.5 بوصات من نوع LCD بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وذاكرة عشوائية 4 جيجا رام مع وجود بطارية بقدرة كبيرة من المحتمل أن تصل إلى 5000 واط وشاحن سريع أيضا يصل إلى 15 واط.
مع احتمالية أن يظهر الهاتف بواجهة المستخدم One UI 5.1 الخاصة بأجهزة سامسونج Samsung والمبنية على نظام التشغيل أندرويد Android 13.

Samsung Galaxy A05

Samsung Galaxy A05


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد