“إيلون ماسك” يستبدل شعار “تويتر” بكلب.. إليك السبب!

الكثير يتساءل عبر مواقع الإنترنت عن سبب تغيير شعار تويتر بشكل الكلب، وهذا لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت اليوم جزء من حياة الإنسان، ومن ضمنها موقع Twitter الذي يُعد أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، والكثير من الأشخاص يعتمدون عليه بشكل كبير في التواصل ونشر الأخبار والتغريدات للتعبير عن آرائهم، وخلال أيام أعلنت الشركة عن تغيير شعار المنصة من طائر إلى كلب، ويأتي هنا السؤال لما تم تغيير الشعار؟ وما هي عملة “دوغ كوين” التي تحدث عنها الجميع؟، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل اليوم.

لماذا تم تغيير شعار تويتر؟

وفقاً لآخر الأخبار المتداولة في كافة الصحف العالمية وكما جاء عن لسان بعض الخبراء، أنه قرر مسؤولو تويتر تغيير شعار الشركة، لأنهم أرادوا تحديث شعار الشركة، التي ستصبح أكثر تطوراً وجاذبية من ذي قبل، بالإضافة إلى تحقيق أهداف أعمال الشركة وزيادة اهتمام المتابعين بعلامة تويتر Twitter التجارية.

وبعد أن استحوذ Elon Musk على منصة تويتر، أجرى إيلون الكثير من التغييرات بعد توليه منصبه، مثل تسجيل العلامة التجارية وتغييرها لتكون المنصة باشتراك شهري، مما أدى إلى غضب المستخدمين من شخصيات مشهورة ومؤسسات عديدة.

ردود المستخدمين من تغيير شعار تويتر

تسبب قرار تغيير شعار تويتر الكثير من ردود الفعل، حيث اعتقد الكثير من المستخدمين أنه كان شيئًا جديدًا على المنصة وأعربوا عن تقديرهم بالشعار الجديد، بينما كان رد الكثير ما هو السبب وراء هذا التغيير، وهو أمر غير جيد لأن جعل الشعار يبدو وكأنه حيوان يعد إهانة، لذا توقع الكثير انخفاض القيمة السوقية للعلامة التجارية بعد تغيير الشعار.

ما هي عملة الدوغ كوين؟

عملة رقمية مشفرة انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في عالم السوق الافتراضي، ومن أبرز المعلومات عن عملة الدوغ كوين كالتالي:

  • هي عبارة عن عملة ذات قيمة منخفضة بين باقي العملات الافتراضية الأخري، ولكن قد استطاعت خلال فترة قلية التحدي أمام الكثير من العملات الأخري.
  • حققت خلال فترة صغيرة الكثير من الأرباح.
  • تم ظهور عملة الدوغ كوين عام 2023.
  • تعتبر العملة على شكل كلب واطلق عليها اسم “الدوج كوين”.
  • والآن أصبح هي شعار موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بعد إعلان الرئيس التنفيذي “إيلون ماسك”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد