إعلان رئيس إنستاجرام (آدم موسيري) يكشف عن تجربة جديدة تثير الجدل

أعلن اليوم الاثنين رئيس إنستاجرام، (آدم موسيري)، عن اختبار جديد يسعى لتقديمه للمستخدمين، حيث يتيح لهم رؤية منشورات المشتركين في خدمة ميتا المأجورة Meta Verified فقط، وفي تصريحاته، قدّم موسيري هذا الخيار كأداة جديدة تمنح الأفراد سيطرة أكبر على محتوى الصفحات والشركات ومبدعي المحتوى على إنستاجرام.

سيتم عرض خيار التبديل بجانب خياري المتابعة والمفضلة عندما تنقر على شعار إنستاجرام في التطبيق، هذا الخيار سيمكن المشتركين من مشاهدة منشورات مستخدمي Meta Verified فقط، يعتقد أن هذا الخيار قد يزيد من جاذبية اشتراك ميتا المأجورة، التي تكلف 11.99 دولاراً أمريكياً شهرياً على الويب و14.99 دولاراً أمريكياً على الأجهزة المحمولة، إذ يمنح المستخدمين فرصة جديدة لتعزيز وجودهم على إنستاجرام.

مع ذلك، لم يتم الكشف عن نطاق اختبار هذا الخيار أو من سيتمكن من الوصول إليه، على الرغم من ذلك، دعا موسيري الأفراد إلى مشاركة آرائهم واهتماماتهم بشأن هذا التغيير.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت ميتا خدمتها المأجورة Meta Verified لمستخدمي فيسبوك وإنستاجرام، كما تتيح هذه الخدمة ميزات مثل العلامة الزرقاء للتوثيق ودعم محسن للعملاء، بالإضافة إلى حماية من انتحال الهوية، بدأت الشركة اختبار الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا قبل أن توسعها إلى الولايات المتحدة، وفي سبتمبر الماضي، أعلنت أنها ستتاح لحسابات الأعمال أيضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد