إطلاق متصفح Vivaldi الجديد لأجهزة آبل.. تحكم كامل أثناء التصفح

أعلنت Vivaldi عن إصدارها الجديد لمتصفحها الذي يتوافق مع هواتف آيفون وحواسب آيباد، يتميز المتصفح الجديد بالقدرة على التحكم الكامل في علامات التبويب، ويوفر واجهة مستخدم محسنة تسمح بتبديل مواقع التبويب بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يتضمن المتصفح ميزات تعزز الخصوصية وتمكن من التحكم في عرض الإعلانات وجمع البيانات لتجربة تصفح أفضل.

Vivaldi browser

Vivaldi browser مصدر الصورة: الموقع الرسمي لـVivaldi browser

واجهة تحكم متطورة في علامات التبويب

يتيح المتصفح الجديد من Vivaldi للمستخدمين التحكم الكامل في علامات التبويب، مماثلة لتجربة المتصفحات المتوفرة على أجهزة الحاسوب وهواتف أندرويد، وتم تزويد الواجهة بشريط علوي يمكن من تنظيم وتبديل مواقع التبويب بسلاسة وسهولة.

خيارات تعزيز الخصوصية ومكافحة الإعلانات

يأتي المتصفح بمجموعة من الأدوات التي تمكن المستخدمين من التحكم في خصوصيتهم أثناء التصفح، يمكن حظر الإعلانات وأدوات جمع البيانات التي تظهر على بعض المواقع على الإنترنت، مما يعزز تجربة التصفح بشكل كامل.

مزامنة البيانات وتغيير محرك البحث

يمكن للمستخدمين مزامنة التبويبات والمعلومات والبيانات بين أجهزتهم، سواء كانت كمبيوترات أو أجهزة محمولة بشكل مشفر لضمان الأمان، كما يمكن تخصيص محرك البحث الافتراضي وفقًا لتفضيلات كل مستخدم.

أدوات إضافية لتحسين التجربة

يحتوي المتصفح الجديد على مجموعة من الأدوات الإضافية مثل إمكانية إنشاء الملاحظات وحفظ عناوين مواقع الإنترنت للرجوع إليها في وقت لاحق، كما تم تصميم واجهات مستخدم سهلة الاستخدام تجعله مريحًا للاستخدام على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد