إطلاق سلسلة iPhone 14 بميزة من الفضاء وتسريبات تكشف 3 مميزات جديدة واستثنائية بهواتف آيفون 14

ما هي إلا أيام قليلة ويتم الإعلان بشكل رسمي عن سلسلة هواتف iPhone 14 المنتظرة، وفي اليوم السابع من الشهر الجاري سوف تقوم الشركة الأمريكية أبل بتنظيم حدث عالمي كبير، للإعلان عن هواتفها آيفون 14 وبعض الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

إطلاق سلسلة iPhone 14 بميزة من الفضاء وتسريبات تكشف 3 مميزات جديدة واستثنائية بهواتف آيفون 14

ثلاث مميزات جديدة في آيفون 14

ومن المقرر أن تضم سلسلة آيفون 14 أربع طرازات بمواصفات وأسعار وإمكانيات مختلفة، وهذه النسخ هي:

  • iPhone 14.
  • iPhone 14 Max.
  • iPhone 14 Pro.
  • iPhone 14 Pro Max.

وطراز آيفون 14 ماكس هو بديل طراز الميني الذي لم يلقى شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، ومن المقرر قيام شركة أبل بإحداث ترقيات استثنائية على هواتفها المنتظرة، وفيما يلي ننشر أبرز 3 تغييرات سوف تطرأ على هواتف آيفون 14.

اقرأ أيضاً:

ومن المميزات التي ستأتي في سلسلة هواتف iPhone 14 هي ميزة الإتصال عن طريق الأقمار الصناعية، وقد أشارت التسريبات إلى أنه سيتم تزويد هواتف أبل القادمة بها، إلا أن هذه الميزة تحتاج لموافقة الحكومة أولاً.

كما سيطرأ على آيفون 14 تغيير آخر يتعلق بالكاميرات، حيث سيتم ترقية المستشعر الأساسي، ليصبح أكثر دقة، وسوف يأتي بدقة 48 ميجا بيكسل، مما سيوفر إمكانيات وتقنيات جديدة خلال التقاط الصور.

أما الميزة الثالثة التي ستأتي مع هواتف iPhone 14، فهي الشحن السريع حيث تم تطوير قدرة الشحن السريع لتصبح 30 وات، وهي نسبة أفضل بكثير من النسخ السابقة، ومن المحتمل أن يقتصر الشحن السريع بهذه القدرة على بعض الطرازات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. وليد حميد صابر الحكماني يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسلمك تعال واتساب 92715496