إطلاق تحديث iOS 16.6 لأجهزة الآيفون لرفع مستوى الأمان والأداء

دائمًا ما تحرص شركة أبل العالمية على إصلاح المشاكل، وتزويد المستخدمين بتقنيات جديدة؛ الأمر الذي دفعها مؤخرًا إلى طرح التحديث الفرعي iOS 16.6 لأجهزة الآيفون، ولكن ماذا يقدم هذا التحديث؟ هذا ما سنكتشفه معًا في السطور التالية.

نظام التشغيل الجديد للآيفون

خلال الفترة التجريبية للتحديث الجديد للآيفون، لم تقم الشركة بالإفصاح عن أي توضيحات خاصة بالإصدار قَط، ولكن أشار المتخصصون إلى أنّ الشركة تسعى نحو تحقيق المزيد من الأمان لمستخدمي هواتفها من خلال التحديث الأخير.

إلى جانب عزمها على حل المشاكل التقنية التي قد تواجههم،

كما حرصت الشركة أيضًا على دعم أجهزة آيباد من خلال إطلاقها لتحديث iPadOS 16.6، بالتزامن مع إطلاقها التحديث الخاص بالآيفون.

وللحصول على آخر تحديث بنجاح، ينبغي على المستخدِم الذهاب مباشرةً إلى (الإعدادات) Settings الخاصة بالهاتف، ومن ثم الدخول إلى تبويب (عام) General، ثم النقر فوق خيار (تحديث البرنامج) Software Update، وفي حالة توافر الإصدار الجديد، سوف يظهر أمامك خيار (التنزيل والتثبيت) Download and Install.

الهدف من تحديثات أنظمة التشغيل

يتمثل الهدف من إطلاق الشركة لتحديثات أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، في تقديم الدعم اللازم لها؛ لاعتمادها على معالج قوي وكاميرا ذات جودة عالية؛ الأمر الذي يتطلب المزيد من التقنيات الحديثة.

هذا بجانب سعي الشركة إلى تحقيق الأهداف التالية:-

  • القضاء على جميع المخاطر الأمنية ومحاربتها.
  • تحسين وتعزيز كفاءة الهاتف وأدائه.
  • إصلاح أي مشكلات قد تواجه المستخدمين.

لذا، يشير الخبراء والمتخصصون إلى ضرورة الحصول على التحديثات فور ظهورها رسميًا؛ لدعم الهواتف الخاصة بهم والتمتع بأفضل أداء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد